درة التونسية تنشر صورها الاولى من عقد قرانها على هاني سعد.. وتعلق

أعلنت النجمة التونسية درة عن عقد قرانها على مهندس الديكور المصري هاني سعد، مساء اليوم الإثنين، من خلال حفل بسيط أقامته الفنانة في مدينة الجونة الساحلية.

ونشرت الفنانة من خلال صفحتها على إنستغرام، عدة صور جمعتها بزوجها أثناء عقد القران. حيث تألقت في إطلالتها بفستان أبيض اللون أظهر جمالها. خلال عقد قرانها  بينما اعتمدت في شعرها على تسريحة الشعر المنسدل. بالاضافة الى مكياجا بسيطا لتنال بذلك إعجاب جمهورها.

وعلقت درة على الصور، قائلة: “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان..الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات..تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباب الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجداننا”.

فيما تفاعل المتابعين مع الصورة بالاضافة الى عدد من الفنانين، وانهالت عليها التعليقات والتي جاء منها: “ما شاء الله على جمالكم”.”رائعيين”.”مبرووك يادودو الله يتمم لكم على خير”.

بينما قال آخر:”ألف مبرووك ماشاء الله جميلة جدا واطلالتك بسيطة وجميلة”.

https://www.instagram.com/p/CHF7LiCHs6W/?utm_source=ig_web_copy_link

في سياق آخر حرصت النجمة التونسية درة زروق، على ترك بصمة جميلة في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة؛ من خلال أطلالتها المميزة على السجادة الحمراء، لتخطفت بذلك عدسات المصورين، خاصة وأن العديد من المتابعين يعتبرون ان درة رمزًا للأناقة نتيجة تميز أطلالتها في المهرجانات الفنية.

ويبدو أن غياب الفنانة درة عن حفل افتتاح الجونة، ترك التساؤلات، الامر الذي جعل الجمهور ينتظرها بشكل أكبر من غيرها ليروها في النهاية. حيث ظهرت الفنانة بفستان طويل أنيق ذات لون البيج ومطرز بالفضي.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.