أمل الشهراني تغضب على متابعة تمنت إصابتها بالسرطان (فيديو)

أعربت نجمة السوشيال ميديا السعودية أمل الشهراني عن غضبها الشديد من متابعة كانت قد تمنت لها إصابتها بمرض السرطان. الامر دفع النجمة للهجوم عليها ووصفتها بالحقودة والحسودة منها بسبب الشهرة التي الكبيرة التي تتمتع بها وذلك على حد قولها.

وكانت البداية عندما علقت متابعة لأمل الشهراني على صورة قالت فيه: “ياحظك مابلاكي ربك بسرطان يومك متعرية ومو متسترة وأنا بلاني ربي رغم اني متسترة صدق الله يوم قال يمدهم في طغيانهم يعمهون وانتي وهند مثل بعض”.

الامر الذي جعل الشهراني ترد عليها من خلال مقطع فيديو عبر سناب شات “في ناس مريضة بالمجتمعات ..هاد متابعة تتمنى إصابتي بالسرطان بدلا منها.. إنتي إنسانة مو متسرة إنتي قذرة وحسودة الله يبتلي الإنسان يخفف ذنوبه ..لكن إنتي الله يزيدك وتستحقين..لكن أنا الله ينزل عليا كل أنواع الصحة والعافية”.

وقالت الشهراني، عبر “سناب شات”:

“على كل قصص الظلم اللي عشته قاد أقواها وأوجعها وأعظمها حزنا بعد ما ولدت معاذي صارلي صدمة نفسية مؤلمه وماكنت وقتها اعرف قيمة ذاتي ونفسي وما تستحق من السلام والهدوء وأن اللي يتركنا بإرادته لازم أحنا بعد نتركه يروح لأننا نستحق الأفضل”.

وأضافت:”دخلت في حالة مرضية ما كانت العيادات الصغيرة تستطيع تشخيصها الى أن انتقلت البروفسور باطنية عرف أنه أصبت بالربو الحاد وهذا ردة فعل للحزن اللي صابني وصار يقولي حرام انت صغيرة ولازم تحافظين على صحتك وتتالت المشاكل هبوط في الضغط وأعصاب “.

وأوضحت:”وقتها بديت استوعب انه بدون صحتي ولا شيء ولا شيء ولا شيء اقدر اسويه او استمتع فيه ، وانه تربية أولادي واللعب معهم تحتاج صحه وانه السعاده مجرد صحه فاتخذت عهد على نفسي اني ارضيها وادللها واحميها من كل الاشرار”.

وأشارت : اني احب اكتب ادعيه كتبت هذا الدعاء ولزمته من 8 سنوات الى اليوم.. اللهم يا جبار اجبر كسري بنجاح يفوق توقعاتي ويا عظيم عظم شأني بين خلقك وأجعل لي مكانه أنصر فيها كل مظلوم.. وأجعلني صوت من لا له صوت.. اطلب الله نجاح يفوق توقعاتي انا وليس توقعات عائلتي او اي بشر “.

أقرأ المزيد:

 

5 تعليقات
  1. بوخالد يقول

    غبيه وعقلية متخلفه على جوابك وعلى غرورك وبسفورك ربنا لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا

  2. بوخالد يقول

    بصراحه ما يحتاج هذا كله البنت ماقالت شي غير اللي تشوفه وفعلا فيك هذا الشي ….ثاني شي البنت ومريضه مرض مو بسيط تحس بالألم المرض وطبعا هذا دور بحالتها النفسية ورغم هذا كله ما غلطت عليك ولا على احد من اهلك تكلمت عن الواقع اللي هي تشوفه ويشوفه اي شخص . المفروض انتي تطولي بالك عليها وتدعي لها بالشفاء .. وهنا راح تزيد شهرتك اكثر في السوشال ميديا … لاني ما اتوقع راح يكون احتساب الاجر من عندالله اهم من الشهره عندك وهذا واضح من اسلوبك وتصرفاتك ….. ودامك تزعل من انتقاد بعض الناس لك يخليك تحس بالغضب والزعل معناه فعلا ان انتي في داخلك تحس ان في شي غلط في حياتك… زين يا امل الشهراني
    الله يهديك ويصلحك بس

  3. رحاب يقول

    الله يشفيك طيب قوليلة الله يهديها ويشفيها وخلاص مو لازم تدعين عليها يمكن الله يرجعها فيك ونتي ماتدرين

  4. رحابرحاب يقول

    الله يشفيك طيب قوليلة الله يهديها ويشفيها وخلاص مو لازم تدعين عليها يمكن الله يرجعها فيك ونتي ماتدرين

  5. سلمان يقول

    والله اني دعيت عليها هل امل… ما قول غير الله يعافينا مما ابتلاك ربي يا امل والله لا الوجه زين ولا الطبايع زينه ولو انا منك انتحرت..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.