ناخب يصوت لـ هيفاء وهبي بالانتخابات الأمريكية والفنانة ترد (صورة)

برزت شهرة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مستوى العالم لتصل الى الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تُجرى في الوقت الحالي، الذي يتنافس فيها المرشحان دونالد ترامب وجو بايدن، حيث استغل أحد الأشخاص الناخبين محبته للفنانة هيفاء وهبي ودوّن اسمها في ورقته الانتخابية.

وحرص المواطن الأمريكي الذي قيل إنه من ولاية ميشيغن الأمريكية على التقاط صورة ورقته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي كتب فيها اسم الفنانة اللبنانية باللغة الإنجليزية، أثناء اقترابه بشكل رسمي.

img

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تلك الوثيقة بشكل واسع. لافتين إلى أنهم تفاجئوا بخيار هذا الناخب لدى الإدلاء بتصويته لصالح الفنانة هيفاء.

فيما أيد متابعون لبنانيون وعرب، أختيار هيفاء وهبي للرئاسة الأمريكية. مشيرين إلى أن هذا المنصب يليق بها، إذْ جاء في التعليقات:

“بين ترامب وبايدن، نختار أيضا هيفا”.وعلق آخر: “بيلبقلها تكون رئيسة والله قوية هيفا”. وكتب البعض:”هيفا وهبي للرئاسة الأمريكية”.

وعلقّ آخرون: “اي والله قوية لو هيفا كانت رئيسه شو بدي احكيلك عن السلام الجمال والنظافة والثقافة والتطور والتواضع يلي حيصير بالبلد عنجد هيفا مافي منا تقبرو لقلبي هالفوفا ما أطيبها”، و”يا ريت يكون هيك شي دولة رئيستها هيفاء والشعب هني الفانز والمُحبين! ولا احلى من هيك دولة رئيسة قلوبنا كلنا”.

ولم تترك الفنانة وهبي هذه المناسبة التي جعلت اسمها بين ترامب وبايدن من غير تعليق، إذْ استغلت إحدى التغريدات من خلال منصة “تويتر” لتترك “إيموجي”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.