نجوى كرم تحيي أول حفل منذ أزمة كورونا غدا في هذه الدولة العربية

كشفت مصادر إعلامية ان الفنانة اللبنانية نجوى كرم ستحيي أول حفل لها منذ أزمة كورونا.

وقالت المصادر إن كرم وصلت إلى دبي إستعداداً لإحياء أولى حفلاتها الغنائية، مساء غد الخميس. وذلك مسرح حبتور غراند في الإمارات، ومن تنظيم شركة “مومنت إيفنت”.

نجوى وصلت إلى دبي قبل يومين من موعد الحفل إلى دبي للاستمتاع بزيارة أماكنها السياحية. وهذه الزيارة تعدّ أول رحلة فنية لها خارج الوطن منذ بدء أزمة كورونا، وهي حرصت منذ وصولها إلى القيام البروفات الموسيقية الأخيرة للتجهيز للحفل.

كما تعيد هذه الإطلالة الحية المنتظرة الفنانة نجوى كرم إلى ساحة الحفلات الغنائية بعد غياب عنها لنحو عام كامل بسبب جائحة كورونا، وهي أعربت عن حماسها الكبير لهذه الحفلة التي تعيدها للجمهور بعد غياب طويل عن الإطلالات اللايف ولقاء جمهورها وجهاً لوجه، نافية كل الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية، حول إصابتها بفيروس كورونا.

وأصرت نجوى كرم أن تطمئن محبيها على صحتها وسعادتها الغامرة لمقابلتهم من جديد عبر حفل لايف بالهواء الطلق.

وفي وقت سابق أن اعترفت النجمة اللبنانية نجوى كرم بأنها مغرومة في الوقت الحالي من غير ذكر أي تفاصيل أو معلومات حول هوية الشخص، وقالت: “على طول أنا عايشة في غرام وإذا ما كان في رجل الغرام أنا عايشة حالة حب غير طبيعية”.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: “حلو الغرام بس وقفولي هالكرونا الله يخليكم مافي لمسة مافي غمرة ولا أي شي”.

وتحدثت نجوى كرم عن رأيها حول زواج المثليين، قائلة: “هادا الشي إذا بيلاقوا هما إنه أنسب ليهم يتجوزَا.. لكن أنا بشوف إنه هادا هو القرار هما اللي بيقرروا.. أنا بالنسبة الي ما بعرف هادا القرار بيأثر إيجابا ولا سلبا.. وهذه حياتهم وهما حريين فيها”.

تابع أيضا /

“شاهد” نشر فيديو للفنانة السورية دانا جبر بعد فضيحة صورها الجنسية المسرّبة!

نجوى كرم: أنا مغرومة.. وتطر رأيها بزواج المثليين (فيديو)

حقيقة إصابة نجوى كرم بفيروس كورونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.