درة زروق تُعيد تفعيل حسابها من جديد بهذه الصورة

عادت النجمة التونسية درة زروق، إلى الى مواقع التواصل الاجتماعي مجددا، بعد أن قرارها بإغلاق حسابها حوالي يومين، نتيجة الهجوم العنيف الذي شنه الجمهور عليها عقب زفافها.

وعادت درة لتفعيل حسابها على السوشيال ميديا “فيس بوك”، بعد ان قررت إغلاقه لتعرضها للانتقادات والتعليقات السلبية؛ لزواجها من رجل أعمال مصري هاني سعد، متزوج وله من الأبناء 3 من الأبناء.

وعادت تفعيل درة حسابها بتغيير صورتها الشخصية، وهي صورة لها من جلسة التصوير في يوم زفافها.

النجمة التونسية درة زروق
النجمة التونسية درة زروق

وكانت النجمة درة، كتبت في المنشور الاخير لها عبر “فيس بوك” قبل غلقه: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي.. أمي عندها انسداد في الشريان، وتعبت من امبارح، صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق.. ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل. اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة.. فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم.. وشكرا لكل الناس الجميلة، والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

بينما ردت درة على الأقاويل التي نالتها عن زواجها، لتكون الزوجة الثانية، الامر الذي لا يتطابق مع القانون في تونس. قائلة: “بشكر الناس اللي فرحوا لي واللي باركو لي، كنت أتمنى يحضر صحابي من تونس، وكل الناس تكون موجودة، بس ظروف كورونا. حبيت أقول إني متزوجة رجل مطلق، وليس متزوجا، وأقول للناس اللي بينشروا الشائعات ويصطادوا في المياه العكرة؛ ربي يهديهم”.

كما وتابعت: “دي حياتي الخاصة، كل إنسان حر في حياته الشخصية، وحر في اختياراته الشخصية في الحياة بتاعته، يعيشها هو بظروفه. وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه. ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه. الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.