هيفاء حسين تكشف تطورات الحالة الصحية لانتصار الشراح

طمأنت الممثلة البحرينية هيفاء حسين محبي الفنانة الكویتیة انتصار الشراح، عن حالتها الصحية، مؤكدة أنها خرجت من العناية المركزة بعدما كانت قد دخلتها قبل يومين.

وأكدت هيفاء حسين أن الحالة الصحية لانتصار الشراح أصبحت أفضل من ذي قبل، على أن تخرج من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونقلت الممثلة البحرينية عن فنانة كويتية تدعى سماح كانت في زيارة إلى الشراح، تلك التطورات الصحية، ونشرت صورتها عبر حسابها بموقع إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “الحمدلله رب العالمين .. الفنانة انتصار الشراح طلعت من العناية وحالها افضل من السابق وكلها ايام ويرخصونها … الحمدلله على سلامتج الغالية واجر وعافية يا رب .. الخبر مأخوذ من حساب اختي سماح”.

بينما كتبت الفنانة سماح التي التقطت سيلفي مع انتصار الشراح من غرفتها بالمستشفى: “الف الحمدلله الف الحمدلله الف الحمدلله على سلامتج ياام سالم.. الحمدلله على نعمة الصحة والعافية .. بفضل من رب العالمين ودعواتكم اختي وحبيبتي الفنانة انتصار الشراح طلعت من العناية وودوها الغرفة واهي بخير وصحة وانشالله بعد جم يوم تطلع من المستشفى الحمدلله وهم دعواتكم ياحبايبي”.

ودخلت انتصار الشراح إلى العناية المركزة قبل يومين، وذلك بعد مضاعفات إجراء عملیة إزالة تقرحات في الأمعاء، وكشفت الكاتبة مریم القلاف عن أن الفنانة الكویتیة تعاني من مشاكل في الكلى ولدیھا الضغط والسكري، وھو ما تسبب بھذه المضاعفات التي أدت لسوء حالتھا الصحیة وإدخالھا إلى العنایة المشددة.

وكشفت القلاف، حينها، أن الشراح عانت من آلام في المعدة، وأن الأطباء أشاروا إلى أنھا تعاني من تقرحات في المعدة استدعت إجراء عملیة جراحیة، إلا أن المشاكل الصحیة التي تعاني منھا جعلت وضعھا الصحي یدخل مرحلة حرجة، وھي تتواجد الآن في المستشفى الأمیري بالكویت.

وتفاعل نجوم الكویت مع الخبر متمنین للفنانة السلامة والصحة ومن بینھم الروائية والكاتبة الكويتية علياء الكاظمي، التي كتبت: “ألف حمدا لله”، بينما كتبت الإعلامية الكويتية حبيبة العبدالله: “الف الحمدلله على سلامتها”، في حين كتبت المطربة الكويتية رهف جيتارا: “ألف الحمدلله على سلااااامتها أجر و عافيه ان شاءالله “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.