امرأة بالملابس الداخلية تجبر طائرة على الهبوط

أجبرت امرأة تجردت من ملابسها تحت تأثير الكحول، طائرة متجهة إلى ولاية تكساس الأمريكية على تحويل مسارها إلى ولاية ألاباما.

كانت ماكلينتون سييرا نيكول ) 25عاما) في حالة سكر على متن رحلة تابعة لشركة كموت للطيران. متجهة إلى هيوستن بتكساس من جاكسونفيل بفلوريدا، يوم الخميس، عندما فاجأت ركاب الطائرة بخلع بنطالها. وفقا لما ذكرته شبكة “فوكس نيوز” وأحد الركاب على تطبيق “إنستجرام”.

ودخلت ماكلينتون من يونيفرسال سيتي بولاية تكساس في مشادة مع راكبة أخرى، وتدخلت مضيفة طيران لمحاولة تهدئتها. لكنها تشاجرت معها، ما أجبر قائد الطائرة على الهبوط في وقت مبكر في ولاية ألاباما، حيث لم تكن ترتدي شيئًا سوى قميص وملابس داخلية.

وقالت “فوكس نيوز”، إنها بدت في حالة سكر، وصرخت بكلمات بذيئة، لأنها رفضت الاستماع إلى أوامر الضباط. وتواجه مكلينتون اتهامات بالسلوك غير المنضبط والتسمم العام.

وقال ممثل عن شركة كموت للطيران، إن الرحلة رقم 4332 كانت متجهة من من جاكسونفيل إلى هيوستن، وتحولت إلى “موبيل” بولاية ألاباما، عندما أصبح أحد الركاب مزعجًا”.

وأضاف: “هبطت الطائرة بسلام في موبايل حيث التقى مسؤولو إنفاذ القانون بالطائرة عند البوابة. وتوجهت الرحلة إلى هيوستن بعد فترة وجيزة”.

امرأة بالملابس الداخلية تجبر طائرة على الهبوط
امرأة بالملابس الداخلية تجبر طائرة على الهبوط

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.