مي العيدان تنشر صورة للابن البكر لسعاد عبدالله.. هل يشبهها!

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي تعرف باثارة الجدل من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لمواطنتها النجمة القديرة سعاد عبدالله وكان بجانبها أخرى لابنها الكبير “البكر” طلال.

وارفقت الإعلامية العيدان الصورة بتعليق ذكرت فيه أن طلال يشبه والده بدرجة كبيرة وكتبت: “لأول مرة صورة طلال الابن الأكبر للفنانة الكبيرة سعاد عبدالله. نسخة ابوه الله يطول بأعمارهم”.

للمشاهدة أضغط هنا

وفور نشرها للصورة انهالت موجة من التعليقات التي تركز غالبيتها على المقارنة بين ملامح الابن البكر طلال وملامح والدته. حيث جاء من بين التعليقات: “سبحان الله الأنف والفم يشبه أمه مره الله يعطيهم الصحه والعافيه” و”بالعكس نسخة أمه. الخشم والضحكة مره نسخة أمه” و” بالعكس يشبه سعاد مايشبه أبوه” و”يشبه أمه نفس الخشم والعيون بس أمه في شبابها أملح منه”.

ويشار إلى أن الإعلامية الكويتية مي العيدان كثيراً ما تنبش في ذاكرة النجوم للحصول على صوراً قديمة وحديثة لاثارة الجدل بها، وقد قامت في الآونة الاخيرة بالسخرية من المصممة المغربية زوجة الفنان المصري تامر حسني “بسمة بوسيل”، حيث قالت إلى أن أموال زوجها هي السبب في تغيير ملامحها لتصبح أكثر جمالاً.

للمشاهدة أضغط هنا

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.