هكذا ردت هند القحطاني على السخرية من شكلها دون فلتر (فيديو)

خرجت الناشطة السعودية هند القحطاني عن صمتها لترد على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها، فور تداول مقطع فيديو لشكلها دون فلتر، موضحة أنها فخورة بنفسها وواثقة من جمالها، وأن عدم جودة الكاميرا هي السبب في ظهورها بهذا الشكل.

وقالت القحطاني، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”. : “هذا الفيديو تداوله الأفراد والمواقع بشكل مو طبيعي. يعني وأنا إيش فيه شكلي وأنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت”.

كما وأضافت: “يعني الفاهم بعرف ويشوف إنه الفيديو جودته دمار يعني حتى الأطفال الموجودين في الفيديو .ملامحهم غير واضحة كل شي معفوس.. يعني جودة الفيديو دمار . وأي شخص يتصور بهالطريقة في الليل وإضاءة خافتة جدا وبكاميرا جوال أي كلام شيء طبيعي ملامحه تتغير وشكله كمان كأنه مو هو”.

واختتمت: “بس أنا والله العظيم ماني زعلانة. أنا جدًا. فخورة لأني يكفيني شرف أنه تم تداول هالفيديو وأنا لابسة بلوزة خضراء وحاطة بروش عليه شعار المملكة العربية السعودية وحاملة بيدي العلم . ياحرام مساكين يفكرون أنهم بكده قتلوني بالصميم وأنهم مسكوا علي شي وقهروني . ومهما قولتوا أنا نمبر وان صحيح أني رقم ثلاثة من حيث عدد المشاهدين في سنتين لكن الأولى في عدد المشاهدات اليومية”.

 

كما وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو قصيرا، ظهرت فيه هند القحطاني. عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” بدون “فلتر”، وهو ما أدى إلى ظهورها بشكل مختلف تماما عن شكلها المعتاد الذي تطل به على متابعيها.

كما وأحدث ظهور القحطاني بدون “فلتر” تفاعلا واسعا. حتى أنها تصدرت التريند على مستوى السعودية .بعدما تم إطلاق هاشتاغ يحمل اسمها وسط تغريدات ساخرة بالآلاف. توضح أن الفلاتر كانت تستر مراحل تقدمها في العمر.

هند القحطاني ترد على السخرية من شكلها دون فلتر
هند القحطاني ترد على السخرية من شكلها دون فلتر

.

المصدر/وكالات

تعليق 1
  1. فيفي يقول

    اتفو عليك و على شكلك و على امثالك ربنا يخلصنا منك في اقرب الاجال يا معقدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.