بسمة بوسيل تتراجع عن قرارها بالانفصال عن تامر حسني.. ” كل إنسان بيغلط “

نشرت النجمة المغربية ” بسمة بوسيل” تغريدة لها عبر حسابها في ” تويتر ”  تراجعت من خلالها عن قرارها بالانفصال عن زوجها ” تامر حسني ”.

وتضمنت التغريدة التي نشرتها صورتين لها برفقة زوجها وكتبت في تعليقها عليهم قائلة : ” كل إنسان بيغلط ويرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف إنه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله في حياته ” .

كما وتابعت بسمة بوسيل : ” أنا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة .. وبالأخير يحفظلي زوجي وأولادي ” .

أمس فاجأت المطربة المغربية المعتزلة ومصممة أزياء، بسمة بوسيل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني.

وأعلنت الفنانة “بسمة بوسيل” انفصالها عن تامر حسني منذ فترة، وفي الوقت الحالي تبدأ في التحضير بإجراءات الطلاق.

وكتب بوسيل في منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من خلال خاصية الستوري: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات. ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

كما تابعت بسمة بوسيل: “وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”. مضيفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.