هل تستطيعون أن تعرفوا هوية هذه الطفل؟.. الان أشهر فنانين مصر

تداولت العديد من مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة ترجع إلى زمن الطفولة لنجم شهير، قام بنشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث أتضح من الصورة أنه يبلغ من العمر خمس سنوات تقريباً. وفور نشره للصورة تفاعل معها المتابعون بشكلٍ لافت، حيث أثنى الجمهور على براءته وجماله.

أنه النجم المصري الشهير “حسن الرداد” الذي أستطاع جمع عدد كبير من الإعجابات علي هذه الصورة النادرة التي تعود الى زمن طفولته. كما تناقلها جمهوره ومحبيه عبر حساباتهم، وبعض الحسابات الاخرى التي تهتم بأخبار المشاهير والنجوم.

https://www.instagram.com/p/Bt4sCoAHhsO/?utm_source=ig_web_copy_link

وفي سياق آخر كان قد تسبب الفنان المصري حسن الرداد بطريقة غير مقصودة في فضيحة من العيار الثقيل للفنانة المصرية فيفي عبده. بعد أن كشفت مرآة موجودة بمنزل الفنانة المصرية فبركة برنامج المقالب الذي تقدمه ويحمل اسم “خلي بالك من فيفي”.

ورغم التأكيد المستمر للفنانة بأن أحداث البرنامج طبيعية. إلا أنها وقعت في خطأ كارثي. حيث أظهرت مرآة موجودة بمكان إعداد المقلب أحد المصورين في الوقت الذي يقوم به الرداد بتمثل الفزع والخوف.

وحسب صورة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهر في المشهد حسن الرداد وهو يلاحق فيفي عبده التي تعاني من ظواهر غير طبيعية في منزلها بسبب الحسد، وفق المقلب. وظهر في مرآة المنزل المصور الذي يقوم بتصوير الحلقة وهو يحمل الكاميرا ويلاحق الرداد.

للمشاهدة أضغط هنا

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.