هذه الطفلة أصبحت الأن من أشهر نجمات الفن في العالم العربي.. خمنوا من هي؟

تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة ترجع إلى زمن الطفولة لفنانة الشهيرة، حيث ظهرت الفنانة في الصورة وهي طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتفاعل معها المتابعون بشكلٍ لافت، حيث أثنى الجمهور على جمالها.

أنها النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي” التي أستطاعت أن تجمع عدد كبير من الإعجابات والتعليقات خلال ساعات من نشر تلك الصورة النادرة التي تعود الى زمن الطفولة. كما تناقلها الكثير من محبيها. وبعض الحسابات النشطة التي تختص بأخبار المشاهير والفنانين علي مواقع التواصل الاجتماعي.

مؤخرا برزت شهرة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مستوى العالم لتصل الى الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تُجرى في الوقت الحالي. الذي يتنافس فيها المرشحان دونالد ترامب وجو بايدن. حيث استغل أحد الأشخاص الناخبين محبته للفنانة هيفاء وهبي ودوّن اسمها في ورقته الانتخابية.

وحرص المواطن الأمريكي الذي قيل إنه من ولاية ميشيغن الأمريكية على التقاط صورة ورقته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي كتب فيها اسم الفنانة اللبنانية باللغة الإنجليزية، أثناء اقترابه بشكل رسمي.

img

وكانت قد حظي مقطع فيديو نشرته ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “زينب فياض” لابنتها دانيلا على ردود فعل كبيرة بين النشطاء، نتيجة التشابه في الملامح على حسب قولهم مع جدتهما.

وسجل مقطع الفيديو احتفال دانيلا ورهف بعيد ميلاد الأخيرة مع زينب فياض. وعلقت الوالدة على الفيديو بقولها:”هيك كان الوضع مبارح انهارت دانيلا بعد ما وصل كيك هدية بمناسبة عيد ميلاد رهف ولما وصلها كيك مع صورتها بثواني بلشت رقص مع انه بعد شهر عيدها”.

” بآخر الفيديو الحب اللي رح تشوفوه كله تمثيل من دانيلا شوفوا حركات كتفها من القهر ماشاءالله شو قوية! بنتي رهف كتير عاقلة تقبرني”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.