لن تصدقوا جمال حفيدة الفنان الراحل محمود ياسين .. والجمهور تشبه “شريهان”! (صور)

بالرغم من مرور عدة سنوات وظهور الكثير من الفنانين الجدد في المجال الفني، ولكن يحن العديد من الأشخاص إلى زمن الفن الجميل بأفلامه الراقية الذي جاءت في الفترة الماضية، من غير إساءة اي شخص أو استخدام الالفاظ المسيئة كما يحدث في يومنا هذا. حيث ظهر اليوم العديد من الفنانين الجدد على الساحة الفنية.

ومن بين هؤلاء الفنانين، حفيدة الفنان القدير الراحل محمود ياسين، الشابة “عالية” نجلة الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين. التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بجمالها الساحر. كما وأكد المتابعين أن تلك الشابة الجميلة تُشبه بدرجة كبيرة النجمة الإستعراضية “شريهان” صاحبة الشعر الناعم والطويل ذات اللون الأسود والجمال العربي المميز.

وكان قد أعلن الإعلامي المصري ” عمرو الليثي ” في مقطع فيديو من خلال حسابه في ” إنستجرام ” عن استضافته للنجمة ” شهيرة ” أرملة الفنان الراحل ” محمود ياسين ” في البرنامج ” واحد من الناس ” .

وكان ذلك الظهور الأول لها بعد وفاة زوجها محمود ياسين الذي رحل في أكتوبر الماضي عن عمر يناهز الـ 79 عاما نتيجة صراع طويل مع المرض.

وأشار الليثي في المقطع إلى أن الفنانة شهيرة من المقرر أن تكون ضيفة حلقة الإسبوع المقبل في برنامجه وذلك للحديث عن زوجها الراحل حول عمله في المجال الفني .. كما وجه لها الشكر لموافقتها الظهور معه.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.