هذا الطفل أصبح اليوم ممثل ومغنى ومقدم برامج شهير؟

تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة تعود إلى زمن الطفولة لفنان مصري شهير، كان قد نشرها عبر حسابه في “إنستجرام”، حيث كان في ذلك الصورة طفلاً يبلغ من العمر 6 سنوات تقريباً، وتفاعل معها الجمهور بشكلٍ لافت، حيث أثنى المتابعون على براءته وجماله.

إنه الفنان المصري الكبير “ إدوارد” الذي نجح في حصد عدد كبير من الإعجابات والتعليقات علي تلك الصورة النادرة التي تعود الى زمن الطفولة كما تناقلها عدد كبير من محبيه. والعديد من الحسابات النشطة التي تختص بأخبار وحياة المشاهير والفنانين، وأرفق إدوارد بتعليق:” من صور المدرسة”.

للمشاهدة أضغط هنا 

بينما في وقت سابق شارك النجم المصري “إدوارد”،  متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي في “إنستجرام” بعدة صور ومقاطع فيديو له برفقة إبنته “ماريا” التى لفتت أنظار المتابعين بجمالها الساحر ولتشابها الكبير من جهة الملامح والشكل مع والدها. حيث قال بعض المتابعين أنها صورة طبق الاصل من والدها.

في وقت سابق أطلت “ماريا مع والدها مع الفنانة إسعاد يونس من خلال “برنامج صاحبة السعادة”. و قامت ماريا إدوارد بالغناء، كما وعلقت النجمة القديرة إسعاد يونس قائلة: “صوتك حلو وجامدة”، ورد إدوارد: “ولا بلاد برة”.

لمشاهدة الصورة اضغط هنا

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.