رويدا عطية تستمتع وترقص في عيد ميلاد ابنها زين (فيديو وصور)

شاركت النجمة السورية رويدا عطية متابعيها بصور خاصة من احتفالها بعيد ميلاد نجلها الوحيد زين الذي أتمّ العامين من عمره، في ظل غياب زوجها الذي يتواجد خارج لبنان، في إحدى الدول الأوروبية.

ونشرت الفنانة من خلال صفحتها الخاصة في موقع فيسبوك مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص مع زين، مع قيامها بنشر صور ابنها مع إخفاء ملامح وجهه.

وكشفت الفنانة عن ديكور الاحتفال بحسب الصور المتداولة يظهر وكأنه أقيم في منزلها. نظرا لظروف الإغلاق العام الذي يخيم على لبنان بسبب انتشار جائحة كورونا.

وعلقت على الصور بالقول:”انت بطلي زين، ملاكي الصغير الله يحميك، ويحرسك من كل شر وكل سوء، يزيدك ربنا سنين وسنين كلها فرح وسعادة وصحة يا روح قلب امك وابوك ، ويخليك لكل حبايبك يا عمري بحبك يا روحي”.

وظهرت رويدا وهي ترتدي ملابس كاجوال كانت متجانسة مع ملابس ابنها، تعمدت باختيار جاكيت ذات اللون الأحمر متوافقة مع الزينة.

وقد دونت الفنانة بعض الكلمات في يوم عيد ميلاد أبنها الذي يصادف 16 من شهر نوفمبر. قالت فيها: “يا اغلى شي صار بالعمر، اليوم بتكمل السنتين وعقبال الميه سنه، فرح،، صحه، وسعاده ما بتنتهي، شو بحبك انا لانك عطيتني اللي ناقصني من هالدني”.

كما وأضافت في رسالتها:” الله يحميك يا امي من كل شر ومن كل سوء ومن شر حاسد اذا حسد”. وأنهت كلماتها بصور ترمز إلى العين الزرقاء. وهذا ما يدل على مدى خوفها على طفلها الذي نشرت في وقت سابق عن معاناته من مرض الاختلاج الحراري. مؤكدة حرصها على إبعاده عن وسائل التواصل الاجتماعي، لكي تترك له فرصة عيش طفولته بعيدا عن أضواء الشهرة.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.