محمد بن راشد يبعث برسالة للإعلامية رولا الخطيب بسبب طائر.. ما القصة؟

تفاعل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس الإماراتي  والحاكم لإمارة دبي، مع قصة الإعلامية رولا الخطيب، والتي سردتها في قناة العربية والحدث تجاه طائر، مبينًة أن إمارة دبي تفيض بالقيم الإنسانية وأنها الخيار الأول للإنسان في الوطن العربي.

وشارك محمد بن راشد قصة الاعلامية رولا الخطيب، مع طائر مصاب ولا يقدر على المشي أو الطيران.

وغرّد “بن راشد” عبر حسابه عبر موقع “تويتر” قائلًا: “رولا.. الراحمون يرحمهم الرحمن.. شكرًا لقصتك الجميلة.. شكرًا لبلدية دبي.. ونسأل الله أن يديم رحمته على هذا البلد الطيب.. لا قيمة لأية حضارة بدون قيَم.. قيَم تعطينا معنى لإنسانيتنا..”.

بينما جاءت تغريدته ردًا على قصة رولا الخطيب التي قالت فيها: “قصة جميلة حصلت معي تعكس حقيقة الحياة والأمان في #دبي.. كنت أمشي على الشاطىء بالأمس فوجدت طائرًا مصابًا ولا يقوى على المشي أو الطيران”.

كما وأضافت:

“اتصلت بالبلدية وأخبرتهم عن الطائر وأنه يحتاج إلى مساعدة، طلبوا مني إرسال صورة للطائر على أحد أرقام الواتساب وكذلك العنوان.. في أقل من نصف ساعة كان قد تم إنقاذ هذا الطائر وأرسلو لي صورة له لأطمئن بأنه بخير ويتم معالجته”.

وتابعت قائلًة: “إذا كان الحيوان له كل تلك القيمة والاحترام والاهتمام، فعليكم أن تتخيلوا كيف هو حال الإنسان.. الله يحمي الإمارات وشعبه”.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القصة إذْ جاءت التعليقات: “مساعدة البشر والحيوان وتسهيل على الناس منهج لدى الشعب الإماراتي.. شعب يبادر للخير ومساعدة الفقراء، هذه القيم والأخلاق اخذناها من ديننا الحنيف وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم وبعد ذلك أخلاق قيادتنا بدء من الآباء المؤسسين حتى الجيل الحالي من القادة”.

img

وقالت أخرى: “فرحتي قلبي (رولا) كزميلة وبنت وطني المنكوب لبنان فخورون بك، شاكرين رب العالمين على نعمة وجودنا في دبي الحبيبة، حفظها الله وحفظ حكامها، والمؤسسة التي ننتمي إليها، هذا الوجود الذي يسهم بمد يدنا لبعضنا لأهلنا في لبنان.. لبنان لم ولن ينسى محبة دول الخليج وهو على العهد باق”.

وتفاعل حساب بلدية دبي مع تغريدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: “رعاك الله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أنتم مثال الرحمة والإنسانية ومنكم تعلمنا”.

أقرأ المزيد:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.