فنان مصري شهير يهاجم محمد رمضان : ” أنت لا تمثلني كمواطن مصري “

نشر الفنان ” محمد عدوية ” منشورا له من خلال صفحته في موقع ” فيس بوك ” هاجم فيه الفنان ” محمد رمضان ” بعد تداول صورة له ظهر فيها وهو يعانق مطرب إسرائيلي يدعى ” عومر أدام ” .

وأعرب الفنان “عدوية” في منشوره عن استيائه الشديد واستنكاره لفعل محمد رمضان معتبرا إياه بإنه لا يمثله كمواطن مصري فكتب قائلا : ” أحب أوجه رسالة قصيرة جدًا لنمبر وان أنت لا تمثلني كمواطن مصري سيبك بقا من النجومية والأسامي واللقب ” .

وتابع : ” وأنت لما بعتلي من سنة عشان أعملك تتر مسلسل وأنا رفضته شكلاً وموضوعًا عشان أنا راجل بحترم فني ومبتاجرش بيه لو هيوصلني الفضاء مش هقولك العالمية ” .

وأضاف محمد عدوية : ” وبعد الصورة الأخيرة اللي اتكلمت عنها الصفحة الرسمية لإسرائيل بتتكلم بالعربية أنت أولاً وأخيراً لا تمثلني كمصري أنت بتمثل نفسك وبس ”

وفي وقت سابق شارك الفنان المصري ” محمد رمضان ” في حفل مهرجان الفضائيات العربية أمس الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة قادما من دبي على متن طائرة خاصة. حضر رمضان من أجل إستلام جائزته لتقييمه أفضل ممثل عربي عن مسلسله ” البرنس” الذي تم عرضه رمضان الماضي.

ولكن اللافت في الأمر أنه أثناء صعوده للمنصة لاستلام جائزته أكد على أنه من لن يقبل أستلام جائزة أحسن ممثل والفنان المصري الكبير ” عادل إمام ” كان له مسلسل أيضا في ذات الموسم وهو مسلسل ” فالنتينو ”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.