صورة صادمة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. لن تتخيلوا كيف كان شكلها!

اختلاف كبير وصادم حدث علي ملامح العديد من النجمات في العالم العربي من سن المراهقة من أجل الوصول للشهرة، عمليات التجميل تعتبر هي أحد أسباب هذا الاختلاف والتغيير. ومن بين هؤلاء الفنانة السورية “أصالة نصري” التي تعتبر إحدى الجميلات في المجال الفني العربي.

تناقلت عدة حسابات تختص بأخبار النجوم، صوره للفنانة السورية اصالة من قبل مرحلة حياتها الفنية واجرائها لعمليات التجميل يرجع تاريخها إلي حوالي 25 عاماً. حيث أنها تبلغ في الوقت الحالي 51 عاما، حيث اتضح التغيير الكبير الذي طرأ على ملامحها وخسارتها وزنها الزائد.

مؤخرا شنت الاعلامية الكويتية فجر السعيد موجة من الهجوم مجددا على النجمة السورية/البحرينية اصالة نتيجة عدم تسجيلها مرثية  لرئيس الوزراء البحريني الراحل الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة،

وكانت قد كتبت الاعلامية فجر السعيد من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر: “الفنانه الكبيره #أصاله تهقون سوت مرثيه بصوتها العذب ترثي فيها الأمير_خليفه_بن_سلمان والا أكتفت بكتابة #بوست عزاء بالتويتر حالها حال غيرها من الفنانين الغير بحرينيين …”.

وتابعت “إنتي شنو لافرح مشاركتهم ولاحزن مشاركتهم.. عيل ليش محسوبه عليهم كمالة عدد.. ” مع هاشتاغ #بطت_چبدي.

ثم كتبت فجر السعيد تغريدة اخرى قالت فيها: “المهم …. إذا نزلت المذكوره أدناه #مرثيه أو صورة فيها كلام حزين… أو أي شي يوحي للمتابع إنها حزينه على #الفقيد بلغوني عشان يمكن أغير موقفي منها ولو إنها بالنسبه لي لو تسوي #نط_الحبل مالها #غفاريه عندي لإني ما أحب هالنوعيات اللي تاكل وتمش إيدها بالطوفه”

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.