هل تذكرون”زينب” زوجة البيه البواب؟.. لن تتخيلوا كيف أصبحت ملامحها

حلّت النجمة “مهجة عبد الرحمن” التي تعرف بـ”زينب” المشاركة في بطولة فيلم البيه البواب مع الفنان الراحل أحمد زكي، ضيفة على برنامج الإعلامي محمد الشاذلي “التاسعة مساءا”. الذي يبث عبر شاشة التليفزيون المصري، وذلك من اجل الحديث عن الفنان أحمد زكي وكواليس الفيلم الذي جمعهما.

وبدأت مهجة عبد الرحمن الحديث، حيث نفت الاخبار التي تم تداولها حول اعتزالها الفن، مؤكدة أنها لم تتلق أعمالا فنية تقوم بها.

وأضافت ” بعد ذلك شاركت في فيلم البيه البواب والذي استمر تصويره ما يقرب من شهرين ونصف الشهر. وأن الفنان أحمد زكي هو من طلب مشاركتي في العمل ولكن بشكل غير مباشر حيث طالب أن تكون السيدة التي ستجسد الشخصية سمراء البشرة وتم الإستعانة بي، واتصل بي أحمد زكي بنفسه في الثامنة صباح أول يوم تصوير وقال لي نصاً (عايزينك فى ستوديو نحاس الساعة 2 الظهر)”.

وواصلت مهجة عبد الرحمن قائلة:” إن مشهد القطار كان مقررا له التصوير ثلاثة أيام. ولكن التصوير استمر لمدة أسبوع أو عشرة أيام والعربة التى تم التصوير بها كانت مخصصة لطاقم العمل”، مضيفة أن من الأقوال الشهيرة التى يقولها “أمسكى ديلى”، مؤكدة أنه كان مبدعا ويهتم كثيرا بالتفاصيل.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.