ياسمين صبري تستقبل “سيدة المطر” في منزلها.. وهذا ما تحدث به (صور)

استقبلت النجمة المصرية ياسمين صبري السيدة المصرية نعمات عبد الحميد التي تعرف إعلاميا بـ”سيدة المطر” في منزلها الخاص. ويأتي ذلك بعد أعلان تكفلها بجميع نفقات السيدة المسنة، ووعدتها عند العودة لمصر أن تستدعيها إلى منزلها الامر الذي حصل اليوم.

ونشرت صبري مساء اليوم الإثنين، صور لها تجمعها بـ”سيدة المطر” عبر صفحتها في إنستغرام علقت عليها:”الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر”.

للمشاهدة أضغط هنا

وكانت ياسمين صبري قد كتبت في تغريدة عبر “تويتر”: أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم. أنا سعيدة أني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد. منالسوشيال ميديا وتواصلت معها، ويشرفني أن ألبي كل طلبات الحاجة نعمات”.

وقد صرحت السيدة نعمات خلال لقاء تلفزيوني أنها “لم تتقابل شخصياً مع ياسمين بسبب تواجدها خارج البلاد”، مضيفة “أن النجمة المصرية أرسلت لها مندوبين لتلبية طلباتها”.

وأكدت سيدة المطر أن ياسمين صبري قامت بدعوتها في منزلها هي وزوجها، وقالت الحاجة نعمات: “نمت بالأمس سعيدة، أحمد الله على فضله واهتمام الناس بقصتي، أشكر صاحب الصورة لعلها إشارة من السماء في توقيت صعب”

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.