هنا شيحة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

كشفت الفنانة المصرية ” هنا شيحة ” من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي في موقع ” إنستجرام ” عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

ووجهت الفنانة “شيحة” رسالة إلى جميع من خالطها في الفترة الأخيرة ان يقوم بإجراء فحص كورونا للتأكد من إصابتهم بالفيروس.

فقالت : ” لقد أجريت تحليل كورونا وأصبحت إيجابي كورونا ” كوفيد 19″ .. رجاء من أي شخص خالطني الأيام الماضية أن يفحص نفسه للتأكد من سلامته .. الله يحمينا جميعاً ”

نشرت الفنانة المصرية الشابة هنا شيحة صورة من إطلالة جديدة لها؛ عرضتها لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لاحظوا تأثير عمليات التجميل على أنف الفنانة بشكل كبير.

وشاركت شيحة الصورة عبر “إنستغرام” بدون أي تعليق منها على الصورة، إلا أن الجمهور تفاجأ بتغيّر ملامحها، مقدمين لها نصائح بالتوقف عن عمليات التجميل لأنها أثرت على مظهرها حسب قولهم.

وكان احمد فلوكس قد كشف عن السبب الرئيسي وراء طلاقه من النجمة ” هنا شيحة ” . حيث قال أحمد فلوكس أن اسوأ الاشياء التي تعرض لها في حياته هي تعرضه لأعمال السحر وهناك امرأة هي من قامت بصنع السحر له ولها يد كبيرة في وقوع الطلاق.

كما وأضاف الفنان أحمد فلوكس أنه كان يشعر بأشياء غريبة وشعوره بسلب الإرادة منه وكاره للتمثيل وكان يكسب الكثير من المال ويفتح شركات مع عدم شعوره بشيء.

كما وتابع : ” هذا الشخص قال لي مش هتعرف تمسك عليا حاجة. وابتديت من وقتها أدور لحد ما اكتشفت خيانات ليا كتير وسرقة من ورا ظهري وهجرت إبني وأبويا ” .

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.