بمشاهد من حفل الزفاف .. هنادي مهنا تدخل عالم الغناء

طرحت النجمة المصرية ” هنادي مهنا ” مساء أمس الثلاثاء أغنيتها الجديدة ” أول كلام ” وهي الأغنية التي أدتها في حفل زفافها من الفنان المصري ” أحمد خالد صالح ”.

وتضمن فيديو كليب الأغنية الجديدة من إخراج المصور ” أحمد راغب ” لقطات من حفل الزفاف أثناء رقص هنادي مع زوجها الفنان التي أهدت له الأغنية بالاضافة الى رقصها مع والدها الموسيقار ” هاني مهنا ”.

أغنية “أول كلام” هي من كلمات محمد عاطف ومن ألحان مدين، وهندسة صوت خالد رؤوف وتوزيع أحمد عادل.

يذكر أن الفنانة المصرية ” هنادي مهنا ” وأحمد خالد صالح كانا في الآونة قد احتفلا بحفل زفافهما مطلع الشهر الحالى بأفخم الفنادق المصرية في مدينة القاهرة وقد حضر الحفل نخبة من الفناني.

وفي حفل الزفاف اجأت والدة النجمة هنادي مهنا الجمهور بسبب ظهورها قبل الاحتفال بزفاف ابنتها ، على الفنان أحمد خالد صالح. بإحدى الفنادق الكبرى في هليوبوليس القاهرة.

ولفتت والدة العروسة هنادي مهنا انتباه النشطاء على السوشيال ميديا وذلك لحظة ظهورها. وهي تتجهز للتحضيرات للاحتفال بزفاف ابنتها، علما بأنها قليلة الظهور في الإعلام.

كما وأطلت والدة هنادي، من خلال فيديو تداوله الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي. وهي تضع أدوات التجميل على الوجه قبل الزفاف مع ارتدائها “بيجامة” كتب عليها باللغة الإنجليزية “والدة العروسة”. وهذا ما دفع العديد من المتابعين للتفاعل معها.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.