الوفاة الرابعة في عائلة واحدة خلال أيام معدودة في مرسين.. والجاني واحد

ذكرت مصادر محلية ان ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة لقوا حتفهم في طرسوس في ولاية مرسين والجاني واحد.

وقالت المصادر، وفق ترجمة تركيا الان، إنه في خلال 12 يوما فقط توفي 3 أشخاص ولحقهم جنين ببطن أمه جراء إصابتهم بفيروس كورونا.

وأوضحت ان مراد كارابولوت الذي كان يعمل في مجال بيع العقارات في منطقة طرسوس. قد توفي متأثراً بإصابته بالفيروس في 13 نوفمبر بعد نقله إلى المستشفى منذ فترة لتلقي العلاج.

كما نقلت الأم فاطمة كارابولوت ، بعد إصابتها أيضاً بالعدوى، في أيام قليلة من ظهور الأعراض لديها. حيث لقيت الأم أيضاً مصرعها متأثرة بإصابتها.

تلقت العائلة خبر محزن مجدداً بعد إصابة الأخت الكبرى سيلدا كارابولوت ، أيضاً بالعدوى. ووفاتها إثر تلقيها العلاج داخل المستشفى، بعد أن كانت اختبارات الفحص الخاصة بها إيجابية.

من ناحية أخرى أصيبت بوكيت كارابولوت (32 عام) ، زوجة مراد كارابولوت التي توفي آنفا، أمس بالعدوى، هي الأخرى و نقلت إلى مستشفى خاص بينما كانت تحمل جنينها في شهرها السابع.

وهناك طرحت الأم جنينها الذكر على الرغم من الجهود المبذولة لإنقاذه، وبهذا بلغ عدد ضحايا الفيروس 4 أرواح  من عائلة خلال أيام معدودة في مرسين.

وفي وقت سابق ادعى نائب حزب الشعب الجمهوري في مدينة أوردو، مصطفى أديغوزل، أن عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم بكورونا في اسطنبول وإزمير وأنقرة بلغ منذ يوم أمس نحو 315.

وقال اديغوزل في تصريحات له، وفق ترجمة تركيا الان، إن الأنباء الواردة عن وزارة الصحة غير دقيقة. في حين بلغ  العدد الإجمالي للوفيات في هذه المدن الثلاثة بلغ 16 ألف و 610 أشخاص خلال فترة الوباء.

وأوضح  أديغوزيل أنه حتى يوم أمس ، توفي 211 شخصا بكورونا في اسطنبول ، و 73 في إزمير ، و 31 في أنقرة.

تابع أيضا /

وفاة اكثر من 16 ألف شخص بكورونا في اسطنبول وأنقرة.. ادعاءات أم حقيقة؟

تعليق 1
  1. Docteur يقول

    لياخدوا اسبرين 100 mg يوميا .في بداية الاصابة .تحميك 100/100 من المضاعفات .وبدون اخد اي دواء اخر .كثير من المصابين تعافوا به. شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.