سامر المصري: “أبو جانتي” يعود بجزء ثالث من السعودية ويروي تفاصيله (فيديو)

كشف الفنان السوري سامر المصري عن مفاجأة لعشاق المسلسلات الكوميدية تتمثل بتحضيره لجزء ثالث من مسلسله الشهير “أبو جانتي ملك التكاسي” والذي سيتم تصويره في السعودية هذه المرة.

وقال سامر المصري في تصريحات لبرنامج “The insider بالعربي”. إنه “في فكرة عمل نعمل جزء ثالث من ابو جانتي بالمملكة العربية السعودية وإن شاء الله عم نشتغل عليه ورح يشوف النور قريبا”.

وعن اختلاف هذا الجزء عن الأجزاء السابقة، أوضح الفنان أن: “روح العمل موجودة والشخصيات الأساسية ابو جانتي. ابو ليلى وأمه الفنانة القديرة سامية الجزائرية أم النور بالإضافة إلى ممثلين سعوديين مهمين”.

وأضاف: “ابو جانتي ينتقل إلى السعودية ويبدأ يشتغل سائق تاكسي هناك فنرى مواقف جدا طريفة وظريفة”.

وتابع:”المسلسل سيسلط الضوء على الانفتاح الكبير الذي حدث في المملكة العربية السعودية”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر باستغراب شديد، كما عارض بعض المغردين السعوديين أن يكون تسليط الضوء على الانفتاح بالسعودية من جهة أجنبية. متخوفين من الصورة التي قد ينقلها العمل.

بينما يرى آخرون أنها فرصة كبيرة للترويج للسعودية ومناطقها السياحية. كما تعطي فرصة لانطلاق المواهب السعودية إلى الدراما العربية.

وجاء في التعليقات:” ما أدري ليش الناس معصبين بالعكس شي حلو انهم بيصورون مسلسلاتهم ..وافلامهم عندنا ويبرزون الأماكن السياحية اللي عندنا للعالم هذي دبي الاجانب يصورون فيها افلامهم ومن سبب الافلام عرفوها العالم اكثر وجاها سياح والعرب يصورون مسلسلاتهم بدبي وكثير جاها سياح عرب انا اشوف هالشي مفيد لدولتنا”.

كما وعلق آخر معارضا: “هذا من طلب منه يسلط الضوء علينا حنا مو بحاجة احد لابد من تدخل سريع من وزارة الاعلام”.

 

وقال أحد المتابعين: ليش العالم ردودها صِداميه مع فكره المسلسل؟ يمكن يسوي عمل احسن من شغل منتجينا وقنواتهم وممثلينهم اللي قاعدين نشوفه كل سنه”.

يذكر أنه تم إنتاج أول جزء من مسلسل أبو جانتي في عام 2010، ولعب المصري شخصية سائق التكسي الذي يتنقل في كل يوم بين شوارع دمشق. ويصادف شخصيات مختلفة لكل منهم حكايته الخاصة، وشكل المصري بشخصية أبو جانتي مع الفنان أيمن رضا بشخصية “أبو ليلى” ثنائياً مميزاً في العمل. وكان العمل ضمن أكثر الأعمال مشاهدة حينها، ولا تزال شعبيته مستمرة إلى اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.