شاهد..مي العيدان تدافع عن محمد رمضان بشراسة

دافعت الاعلامية الكويتية مي العيدان عن النجم المصري محمد رمضان على خلفية ازمته الاخيرة التي يعيشها في الوقت الحالي. بسبب صوره مع نجوم اسرائيليين في إمارة دبي وذلك من خلال فيديو بثته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الكويتية مي العيدان “لاول مرة سأقف مع محمد رمضان في موقف لأنه في هذا الموقف هو مظلوم لعدة اعتبارات”

في بداية الامر، استغربت مي العيدان هذا الهجوم الكبير على الفنان محمد رمضان قائلة “مدري العالم شلون تفكر وين المشكلة الحين ان محمد رمضان صور مع مشاهير اسرائيليين ما انتم مصر في بينكم وبين اسرائيل تطبيع وعندكم سفارة اسرائيلية في مصر معناه في علاقات دبلوماسية بينكم وبين اسرائيل وانور السادات راح لـ تل ابيب ونجيب محفوظ راح لاسرائيل وهو من اشهر كتاب مصر وفاز بجائزة نوبل في الادب فوين المشكلة؟”.

للمشاهدة اضغط هنا

وتابعت “انتم عندكم علاقات دبلوماسية وعندكم سفارة اسرائيلية في مصر هو شنو ذنبه؟ يعني هو في سفير اسرائيلي في مصر ما انتم اشهر شيء عندكم فيلم السفارة في العمارة لعادل امام وحتى اللي ما راح مصر يعرف ان فيها سفير اسرائيلي وفيها سفارة اسرائيلية فالحين جات على محمد رمضان؟”.

كما اكدت مي العيدان ان محمد رمضان لم يكن على علم ان الاشخاص الذين تصور معهم هم اسرائيليين قائلة “كل واحد حيصور معاه حيطلب منه الباسبور “.

واضافت مي العيدانمحمد رمضان مو اني ما احبه انا ما اطيقه بس الحق حق وما يصير ان الرجل يظلم”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.