عقيل الرئيسي لـ فرح الهادي: سأتزوج عليك والأخيرة تردت..!

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه النجم عقيل الرئيسي وزوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي. بعد أن تم الحديث عن أنباء تفيد بوجود مشاجرة بينهما أدت إلى إلغاء متابعة كل منهما للآخر. ما يمهد بانفصالهما عن بعضهما، حيث حسما موجة الجدل في هذا الأمر بذلك الظهور.

وبدا الفنان عقيل الرئيسي، أكثر هدوءًا وأخذ هذه الأنباء من باب السخرية إذْ هددّ زوجته بالزواج عليها حيث قام بارتداء زي العريس ليلة عُرسه وردد قائلًا: “الليلة راح أتزوج التانية”، لترد فرح الهادي قائلًة: “قبل ما تقول الجملة راح تلاقي نفسك مذبوح”.

وأضاف الرئيسي: “راح أساوي بينكم هحاول أساوي بينكم”، ووسط اعتراض زوجته قال: “بساوي بينكم لا تحاكين أنا عادل وهساوي بينكم”. ولم تعطيه فرح الهادي الفرصة لاستكمال حديثه فقالت: “راح أحط راسك على الأرض بالصالة وأذبحك”.

للمشاهدة اضغط هنا

صدمت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي متابيعها على مواقع التواصل الاجتماعي بأعلان إصابتها بورم تم أكتشافه لاحقا أنه مرض حميد. وذلك بعد إعياء لم تذهب فيها إلى الطبيب المختص، مضيفة أن الحالة الصحية لها في الوقت الحالي أفضل عن السابق.

ونشرت الفنانة الهادي من خلال حسابها الشخصي على موقع “سناب شات” مقطع فيديو روت من خلال تفاصيل الحالة المرضية التي مرت فيها الفترة الماضية، قائلة: “من فترة قصيرة خلينا نقول شهر ونص تقريبًا حسيت إن أنا فيني شيء بس حسيت أنو مجرد وسواس وماله داعي أعمل فحص أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس”.

كما وتابعت الفاشينيستا الكويتية:

“ما اهتميت بصحتي وما ركزت وكملت لأن حياتي مليئة بالأشغال وبعدين مر أسبوعين فحسيت إنه لازم أروح عند الدكتور أسوي فحص لأنه صار مو مجرد وسواس وكل هذا هم مع نفسى. وما حبيت إنى أقول لأحد.. ما حبيت إن أحد يشيل همي وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله”.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.