قتلوه ضربا في أضنة بعصا البلياردو ثم رموه امام المستشفى (فيديو)

ذكرت مصادر محلية ان رجلا تركيا لقي حتفه ضربا في أضنة على يد 6 أشخاص .

وقالت المصادر، وفق ترجمة تركيا الان، ان الشرطة التركية اعتقلت الجناة الستة الذي تسببوا بقتل الضحية.

وخلال التحقيق أقر المجرمون أنهم قتلوا جهاد إرجان لعدم تسديده ديونه التي بلغت 60 ألف ليرة. كما اعترفوا بكل تفاصيل العملية.

وقالو انهم أقدموا على تعذيبه بزج رأسه في الماء تعذيبه ضربا بعصا البلياردو لساعات عدة. بعد أن اقتادوه إلى مكان مجهول في أضنة.

في حين عكست الكاميرات الأمنية لحظات خروج المشتبهين من المكان.  و ترك الضحية أمام مدخل مستشفى في المنطقة قبل أن يلوذوا بالفرار.

في تقرير التشريح الأولي لجثة  الذي لقي حتفه إثر التعذيب. كشف التقرير عن وجود كسور عدة في الجمجمة و الوجه و أنحاء متفرقة من الجسم، مرتبطة بضربات تلقتها الضحية .

كما كشف التقرير عن وجود على كمية كبيرة من الماء في رئتيه.

التفاصيل كاملة .. قتلوه ضربا في أضنة

وقع الحادث في 22 نوفمبر في حي جيجيك بمنطقة طرسوس في مرسين. حيث كان جهاد إرجان (49) ، يعمل مزارعا ، بينما تأجر الأرض الزراعية تعود لإرين ييت مقابل 60 ألف ليرة.

طالب الأخير بأمواله بعد رفض الضحية إعطائه أمواله المستحقة. وعليه ذهب ييت إلى منزل إرجان مع مجموعة من أصدقائه في ساعات الصباح ، و اقتادوه إلى حديقة برتقال في أضنة.

هاجمت المجموعة الضحية المكبلة بالقيود، بعصي البلياردو التي أحضروها معهم لحمله على دفع النقود. فقد الضحية وعيه إثر الضربات التي تلقاها في جميع أنحاء جسده .

بينما هرعت العائلة إلى مركز الدرك بعد تأخر عودة الضحية وتعذر الوصول إليه.

في التحريات التي أجرتها فرق الدرك ، تبين أن الضحية تعرض للاختطاف في أضنة.

كما بدأت فرق مكافحة الابتزاز والقتل التابعة لمديرية الأمن العام في أضنة عمليات التحري للقبض على الفاعلين.

ألقت الفرق الأمنية القبض على خمسة من المشتبهين من خلال التحريات التي أجرتها داخل المدينة، حيث كشفت التحقيقات أن الجناة اقتادوا الضحية إلى مكان آخر واستمروا في ضربه وتعذيبه بزج رأسه في الماء و إلقائه أمام مستشفى خاص في ساعات المساء، بينما لقي الضحية حتفه حوالي الساعة الحادية عشرة مساءً في نفس اليوم.

تابع أيضا /
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.