أحدث ظهور ل ” شام الذهبي ” من داخل مقر وكالة ناسا للفضاء

نشرت ” شام الذهبي ” إبنة الفنانة ” أصالة ” عدة صور من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من رحلتها الاخيرة إلى مقر وكالة الفضاء الأمريكية ” ناسا ”.

كما وكتبت شام الذهبي في تعليقها على الصور قائلة : ” خطوة صغيرة لرجل ، قفزة عملاقة للبشرية .. قال نيل أرمسترونج ذات مرة عندما هبط على القمر قد نكون على مسافة قفزة واحدة ولكن لا نزال على بعد ملايين السنين الضوئية من عالم غني جدًا ودائم الروعة .. إنه أعظم لغز في الحياة ” .

للمشاهدة اضغط هنا

في الآونة الاخيرة قدمت شام الذهبي هدية للفنانة المصرية ياسمين صبري، بعد مرور ساعات قليلة من سخرية والدتها من الفنانة صبري حول فيروس كورونا.

واحتفت ياسمين صبري بهدية شام الذهبي. وقامت بمشاركتها من خلال خاصية ستوري على موقع إنستغرام. حيث ظهرت الفنانة بذات الفستان الذي حضرت به فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة، والذي تم تصميمه خصيصا لها حسب مصمم الأزياء جين بير.

بينما قال المصمم “جين” إن فستان صبري تم العمل على تصميمه خلال 200 ساعة وتمت صناعته من أفضل الأقمشة. ويحتوي الفستان على 300 ألف حبة سواروفسكي كريستال ياباني.

وقدمت شام رسالة إلى الفنانة المصرية قالت فيها:” إلى ياسمين الجميلة، بريقك آت من داخلك، لأنك جميلة من الداخل والخارج. وتمتلكين عقلاً نضيفًا، وقلبا صافيا وروحا قيمة، وأحبك إلى مالا نهاية يا نجمتي الامعة”.

أقرأ المزيد:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.