شاهد.. ابنة دنيا الترك تتحدث اللهجة المغربية وتغني “بالبنط العريض”

شاركت النجمة المغربية دنيا بطمة جمهورها عبر خاصة الستوريز على انستغرام مقاطع فيديو جديدة لها مع ابنتيها ليلى روز وغزل الترك

وظهرت غزل في هذه الفيديوهات بشكل مختلف و بتسريحة شعر مغايرة، كما ولفتت انتباه متابعي والدتها بعد حديثها باللهجة المغربية بطلاقة كبيرة للمرة الاولى.

وكانت غزل الترك تحدثت في مقاطع الفيديو عن إحدى الطرائف و الذكريات التي كانت تجمعها بوالدتها وجدتها ليلى أطلسي.

للمشاهدة اضغط هنا

كما شاركت غزل والدتها في أداء اغنية “بالبنط العريض” للفنان حسين الجسمي قبل أن أداء أغنية “”ما يصح الا الصحيح للمطربة الاماراتية احلام.

للمشاهدة اضغط هنا

وقد اعتبر البعض من المتابعين ان دنيا بطمة تحاول استغلال ابنتها للحصول على الشهرة لها في سن مبكرة. حيث كتب أحدهم: “”من الحين يدربونها عالغنى عشان يستغلونها زي مااستغلوا اختها حلا ولا وتدربها على اغنيه احلام مايصح الا الصحيح اللي غنتها حلا اول مره .. المشروع مستمر استغلال اطفالهم بشكل بشع ومقزز”.

بعد نشرها صورة من داخل غرفة العمليات لحظة ولادتها لطفلتها الثانية. حرصت النجمة دنيا بطمة على استعراض الزينة والضيافة الفخمة التي قامت بتجهيزها في بيتها لاستقبال المهنّئين بمولودتها الجديدة.

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها على موقع “إنستغرام” بعدة صور للضيافة التي تحتوي على حلوى مغربية وشوكولاته تم تزيينها باسلوب مميز. إضافة الى ذلك التمر والحلوى المن والسلوى التي زُيّنت باسم طفلتها “ليلى روز”.

للمشاهدة اضغط هنا

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.