غادة عبدالرازق في احدث ظهور وتثير الجدل.. “في حاجة غلط”

أثارت النجمة المصرية غادة عبدالرازق موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة جديدة لها من خلال حسابها على انستغرام حيث ظهرت فيها مختلفة عما اعتاد عليه متابعيها.

بينما اكتفت الفنانة “عبدالرازق” بالتعليق على الصورة بايموجي. فيما تفاعل معها البعض من الفنانات مثل فيفي عبده التي كتبت “قمر يا حبيبتي ما شاء الله” والفنانتان لطيفة وهند الصبري التا علقتا بايموجي قلوب.

غير ان العديد تفاجؤوا من الصورة واعتبروا انها بدت على غير طبيعتها لدرجة كبيرة. حيث كتب احد متابعيها: “فى حاجه غلط ف الصوره فوتوشوب هاوى الصراحه ” فيما علق الكثيرون ساخرون متسائلين: “مين دي؟”.

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق تداولت العديد من الحسابات التي تختص بأخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور شهدت ظهور (خديجة وجويرية) احفاد النجمة المصرية “غادة عبد الرازق” من إبنتها الوحيدة “روتانا”. وأكد العديد من المتابعين على التشابه الكبير في ملامح الطفلتين مع جدتهما النجمة خاصة الحفيدة الكبرى خديجة، وقد أثبتت الصور التغير الكبير ال1ي طرأ عليهما وأصبحتا أكبر عمراً.

كما وشاركت غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان 2020 مسلسل “سلطانة المعز”، والذي يشارك في بطولته محمود عبد المغني. ومحمد لطفي ومحمد شاهين وانتصار ومي الغيطي ومحمد حاتم، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.