ميرهان حسين بفستان من قماش تنجيد الكراسي بأحدث جلسة تصوير

نشرت النجمة المصرية ” ميرهان حسين ” مجموعة من الصور من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ”. بعد خضوعها لأحدث جلسة تصوير.

وظهرت الفنانة ميرهان حسين في الصور وهي ترتدي فستانا قصيرا بنفس لون ونقشة الكرسي التي تجلس عليه.

وكتبت ميرهان في تعليقها على الصور قائلة : ” أميرة الورد ”.

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت يابق سخرت النجمة المصرية ميرهان حسين من زميلتها الفنانة المصرية ياسمين صبري بصورة غير مباشرة من خلال إطلالة جديدة قامت بنشرها من خلال صفحتها الشخصية على إنستغرام. والتي أرفقتها بتدوينة أثارت موجة واسعة من الجدل لهدف التصدر في الترند على غرار ياسمين. ثم بعد ذلك قامت بحذف تعليقها.

بينما شاركت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام أثناء رقصها سالسا مع الفنانة المصرية ميرهان حسين.

وعلقت نسرين طافش على الفيديو كاتبة “مريم وهنادى طلعوا صحاب وبيرقصوا سالسا، الروتين ده اسمه الرويدا من أجمل رقصات السالسا وبنرقص مجموعات صغيرة وكبيرة ومع حبيبتى ميريهان حسين”.

كما ونشرت الفنانة ميرهان حسين صورا لها خلال تواجدها في أحد الفنادق التي أقامت فيها أثناء مشاركتها في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي. والذي كان ختامه الجمعة الماضية وعلقت قائلة:” قال يعني بودع اوضتي في الأوتيل.. بس الحقيقة عايزاكو تركزوا مين الظاهر في نضارتي. وتطلع إشاعة وأفضل أنكر فيها وأطلع ترند. لأ لأ يا جماعة مفيش بينا حاجة وبعدين يطلع في، بس الي بتصورني بوظتلي الترند باين اوي انها بنت”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.