هجوم حاد على نجوم مهرجان القاهرة لمخالفتهم إجراءات الوقاية من كورونا

يبدو أن مأساة إصابة النجوم بفيروس كورونا خلال مهرجان الجونة ستتكرر اليوم في مهرجان القاهرة السينمائي نتيجة عدم التزامهم بالتدابير الاحترازية لمواجهة الفيروس منها ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، الامر الذي عرضهم للهجوم الحاد من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولوحظ بأن العديد من النجوم الذين حضروا مهرجان القاهرة مساء اليوم الأربعاء دون ارتداء كمامة وغير مراعين لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وفسر متابعون عدم التزامهم بالكمامة هو إظهار أناقتهم وإطلالتهم، الأمر الذي جعلهم يتجنبونها أو يلجأ البعض منهم لاتداء الكمامات الملونة أو المضيئة.

وجهت معلقة سؤال للمصريين نصّه “هي كورونا مش واصلة مصر؟.. اللي بيتفرج على مهرجان القاهرة السينمائي بيشوف كوكو آخر، ولا كأنه في كورونا عمومًا يلا جو إيجابي كوروني معتبر”.

بينما تابعت ساخرة: “بس المهم والأهم إطلالات الفنانات تكون أحسن من الجونة وأذواقهم تغيرت لسه مخدناش نفسنا من إطلالات مهرجان الجونة”.

كما وهاجمت متابعة غير الملتزمين بالتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. قائلة: “رايحين يتهكوا تاني في مهرجان القاهرة كده مفيش كورونا ولا وقاية ولا هي علي الغلابة الشقيانين بس”.

ومضت أخرى تقول بسخرية: “‏معلش يا كورونا متقلين عليكي و مزنقين عليكي بالأحداث. هانت الماتشات خلصت باقي بس مهرجان القاهرة السينمائي بدأ النهاردة و هنتقل عليكي ٧ و ٨ ديسمبر اعادة الانتخابات و بعدها هنركز معاكي”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.