صور| الكنيسة تمنع دخول جثة رجل وصل على كرسي!

رفضت كنيسة في ترينيداد وتوباجو، الصلاة على رجل متوفى، بعد أن نُقل جثمانه إلى الكنيسة على كرسي بدلاً من نعش.

واعتقد كثير من المشيعين، أن جثة تشي لويس (29عامًا) جزء من موكب الجنازة، حتى أن البعض انتقدها لعدم ارتداء كمامة للوجه.

وتوفي تشي (29عامًا)، بعد إطلاق النار عليه في منزله في بلدة دييجو مارتن في 14 نوفمبر. كما قُتل والده عدلي لويس (54عامًا) في الهجوم.

وشوهد جثمان تشي وهو يُقتاد إلى الكنيسة في وضع جلوس في سيارة بلا سقف حتى يتمكن المشيعون من رؤيته. ومر موكب الجنازة الغريب عبر عاصمة “بورت أوف سبين” قبل أن يتوجه إلى دييجو مارتن في 25 نوفمبر.

والتقط أحد الركاب في سيارة، صورًا للجثة، وإلى جوارها رجلان يجلسان على جانبيها.

وحظي الموكب والجنازة بالكثير من الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت جثة “تشي” .وهو يرتدي بنطالًا أبيض وسترة وربطة عنق وردية اللون جالسًا خارج كنيسة القديس يوحنا الإنجيلي، بينما يبدو أن الجنازة تجري في الداخل.

في البداية، لم يكن الكثير من الناس يدركون أن الرجل الجالس هو في الواقع المتوفى على الرغم من .حقيقة أنه تم تطويقه وكان جالسًا بجوار صورة كبيرة له.

 

ويعتقد البعض أنه كان جزءًا من موكب الجنازة بينما ذهب آخرون إلى حد توبيخ الجثة لعدم ارتداء ؟قناع الوجه أثناء جائحة فيروس كورونا المستمر.

وتم وضع الجثة في الخارج، لأن الموظفين منعوا تشي من الوصول إلى الكنيسة. تم إحضار جثة .والده إلى الجنازة في نعش. ودفن الأب والابن في مقبرة القديس يوحنا الإنجيلي، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

وقال ضابط الشرطة برينت باتسون، إن المسؤولين “أصيبوا بخيبة أمل بسبب السلوك المتهور من قبل الشركة التي نقلت جثة “تشي”.

وأضاف لوسيلة الإعلام المحلية “ترينيداد إكسبرس”: “إن حمل الأشخاص بطريقة خطرة يعد جريمة مع عقوبة .قدرها 750 جنيهًا إسترلينيًا وستواصل الشرطة التحقيق في سلوك شركة الجنازة على الطريق”.

في يوليو من هذا العام، قُتلت أيضًا ابنة تشي أبيساجا جون (45عامًا)، بالرصاص في منزل العائلة. وبحسب ما ورد قالت الشرطة إنها تعمل على نظرية مفادها، أن جرائم القتل يمكن أن تكون مرتبطة بنزاع على أرض.

 

 

شاهد الفيديو

 

 

صور| الكنيسة تمنع دخول جثة رجل وصل على كرسي!
صور| الكنيسة تمنع دخول جثة رجل وصل على كرسي!

 

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.