“ميسي” يغادر إلى باريس سان جيرمان العام المقبل .. التفاصيل

رُشح الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في العام المقبل، ليجتمع شمله مع زميله السابق في برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان من المتوقع أن يغادر ميسي برشلونة خلال الصيف الماضي، بعد تسليم طلب انتقال. لكنه قرر في النهاية البقاء في النادي الكاتالوني حتى الصيف على الأقل، عندما ينتهي عقده الحالي.

وربطت التكهنات، انتقال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا غلى فريق العاصمة الفرنسية في نهاية الموسم.

قال دانيال ريولو، المحلل في محطة الإذاعة الفرنسية (RMC). يوم الخميس : “ليونيل ميسي سيكون في باريس سان جيرمان العام المقبل. أنا جاد للغاية. ميسي سيكون في باريس سان جيرمان العام المقبل”.

يأتي ذلك بعد أن أعرب نيمار عن رغبته في اللعب إلى جانب ميسي مرة أخرى بعد فوز فريقه على مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم البرازيلي هدفين ليساعد في تحقيق الفوز 3-1 على الشياطين الحمر. الذين سيحتاجون إلى تجنب الهزيمة أمام نادى ار بي ليبزيج في مباراتهم الأخيرة للتأهل لمراحل خروج المغلوب.

وأضاف: “بالتأكيد، علينا أن نفعل ذلك العام المقبل”.

وربطت التقارير لسنوات، ميسي بالابتعاد عن برشلونة، ويبدو أنه مستعد أخيرًا لمغادرة العمالقة الإسبان في نهاية الموسم.

ويعد الهداف القياسي للنادي، بعد أن هز الشباك 641 مرة في 743 مباراة. فضلاً عن مساهمته مع فريقه للفوز بألقاب لا تعد ولا تحصى منذ بدايته التنافسية مع الفريق الأول في 2004.

هل يبقى ميسي في برشلونة بسبب نيمار؟

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.