الداخلية التركية تطلق “الصاعقة-16” ضد “بي كا كا” في بيتليس

أعلنت وزارة الداخلية التركية، السبت، إطلاقها عملية “الصاعقة -16” ضد منظمة “بي كا كا” الإرهابية، في ولاية بيتليس شرقي البلاد.

وقالت الوزارة في بيان، إنها أطلقت عملية الصاعقة 16، بمشاركة ألفين و571 عنصرا من أجهزة الدرك. والشرطة، و الحراس الأمنيين.

وفي إطار عمليات الصـاعقة التي أطلقتها الداخلية منذ 13 يوليو/ تموز الماضي، بهدف القضاء على المنظمة الإرهابية. تم تحييد 148 إرهابيا، والقبض على 77 متعاونا مع “بي كا كا”. وتدمير 455 مغارة ومستودعا، وضبط الكثير من الأسلحة والذخائر، حسب البيان.

كما وشددت الداخلية على استمرار العمليات بعزيمة ونجاح كبيرين، بدعم من أبناء الشعب التركي.

 

.

المصدر/a.a

2 تعليقات
  1. نورالدين يقول

    نتمنى أن تكلل العملية بالنجاح و يتم القضاء على كل الارهابيين و الانفصاليين قضاء مبرما.

  2. احلام يقول

    عندما تربي كلب وتطعمه يبقى وفيا لك طول حياته. لكن الكردي يأكل من خيرات وطنه و يتربى على الحقد والكراهية والخيانة في دمه. لايوجد ملة احقر وانذل واخبث من الاكراد لئن الشريف فيهم يخون وطنه وينكر نعمته ويساند الملحد الحاقد قاتل الاطفال و قاطع الارزاق بحجة الحرية. الانسان الذي لايعرف الحق والعدالة لايعتبر انسان والكلب افضل منه. ترى كردي يدعي بانه مسلم يقول لا اله الا الله وهو يدافع و يساند الماركسي الملحد الذي لا يعترف بالله مجرد لانه كردي. لا توجد عندهم مبادئ و لا اخلاق ولا صفات انسان شريف و لا حتى حيوان وفي. صفتهم الخيانة والغدر فقط. لايعرف الاكراد الا الذي يعيش معهم ويعرف حقدهم على العرب قبل الاتراك وحبهم لاعداء الاسلام. عندهم القومية قبل الدين و قبل كل شيء. ولهذا لقبهم حمير . ابحث عن قصيدة نحن شعب لا نستحي . كه ره ستان ما هي الا منطقة ارهابية و مخبى الخونة منذ ٨٠ سنة و هم ينتقلون من حضن الى حضن في سبيل تخريب اوطانهم و قدموا كل انواع التنازلات من الدين الى الشرف والكرامة ووطن ولم يحققوا عدا التخريب مثل ماقاله صدام مخربين و خونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.