“شاهد” حليمة بولند أضحكت الكويتيين بنصيحتها حول انتخابات مجلس الأمة

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند السخرية ضدها بعدما أن قامت بتوجيه رسالة إلى الشعب الكويتي تزامناً مع بدء الانتخابات البرلمانية التي تشهدها البلاد في عهد أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

قالت حليمة بولند في رسالتها عبر تطبيق “سناب شات” رصدتها تركيا الان: “أوصيكم بحسن الاختيار. لا تصوتوا للذين يشترون الأصوات، لا تصوتون للذين يبيعون وطنهم”.

وتابعت حليمة رسالتها التي حولت بها حرف “الطاء” إلى “التاء”، و”الصاد” إلى “سين” بسبب “دلعها” في الكلام: “لا تصوتوا لمؤججي التعصب والطائفية، والمذاهب والقبلية وغيرها من الأمور التي بها تطرف”.

واستطردت: “لا تصوتوا لنواب الخدمات الذين تكون خدماتهم لكم وقتية وآنية. وعلى المدى البعيد لا يخدمون مستقبل هذا الوطن”.

ووصفتانتخابات مجلس الأمة بـ”العرس”، وقالت: “حين تذهبون يوم السبت لهذا العرس الديمقراطي الجميل. وتمسكون ورقة الاقتراع، صوتوا بضمير حي، وضعوا رب العالمين في قلبكم والكويت بين عيونكم بعيداً عن أي مصالح شخصية أو تعصب”.

وتم الرد على رسالة حليمة بولند بالسخرية حيث ذكروها بأنها لم “تضع الكويت بين عيونها” حينها. فكتب أحدهم: ” أوصيكم بغسيل الأموال”.

وكتب آخر: ” صوتو للذين يغسلون أموال فقط، صوتو للذين يتعرون. صوتو للذين يقولون للناس أنا بنت تاجر ابن تاجر، صوتو للتي تقول عندي 40 مليون”.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.