ضغطة زر تنقذ حياة امرأة في أنطاليا

تمكنت فرق الشرطة من إنقاذ حياة سيدة قبل إقدام زوجها ،على تنفيذ جريمة بحقها وإطلاق النار عليها من مسدسه .بعد أن طلبت المساعدة الفورية بالضغط على زر في تطبيق دعم المرأة التابع لوزارة الداخلية ، والذي محملاً كان مسبقًا على هاتفها المحمول.

ووفق ماورد من تفاصيل ترجمها موقع تركيا الان ٬ فان السيدة أ. ك. (35) من مدينة أنطاليا أصيبت بالهلع عند رؤيتها زوجها السابق ألبر ت.أ. (40) يحمل مسدسه متوجهاً إلى باب المنزل الذي تقيم فيه، وفور أن طلبت السيدة المساعدة عبر تطبيق دعم المرأة٬ وصلت فرق العمليات الخاصة إلى المكان في غضون ثلاث دقائق من تلقي الإشعار. و أحاطت المكان و ألقت قنبلة غاز للسيطرة على المشتبه الذي كان يحمل مسدسه .

و تمكنت الفرق من السيطرة على الزوج الذي أصاب قدمه اليسرى بمسدسه قبل أن ينفذ ما أراده . و أرسلته إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأصدرت الشرطة  بحقه قرار الإبعاد ، بعد مداهمته لها في منزلها حاملاً مسدسه معه.

ومن الجدير ذكره وقع الحادث حوالي الساعة 21.30 في مبنى سكني من 4 طوابق يقع على طريق تورغوت رئيس في حي مأمور إفلاري في منطقة مراد باشا، حيث كانت السيدة تقيم مع طفلها البالغ من العمر 7 سنوات في منزل والد زوجها السابق بسبب التعديلات الجارية في منزلها

ولا تزال الفرق تجري تحقيقاتها في الحادث بعد ضبط الجاني الذي أقبل ينوي تنفيذ جنايته بحق زوجته، بينما كانا في مرحلة الطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.