شاهد.. فنان كويتي شهير يضع المكياج على وجهه ويثير الجدل!!

أثار النجم الكويتي محمد العلوي موجة من الجدل والغضب بعد أن خرج بمقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يضع المكياج؛ إذ وعلى الرغم من أن النجم كشف أنه يضع المكياج الخاص بالتصوير، ويقوم بوضعه بنفسه حتى يختصر الوقت. مضيفا أن هناك الكثير من الرجال الذين يضعون المكياج في حياتهم العادية ومع ذلك تعرض لموجة من العجوم الكبير نتيجة هذا الفيديو.

ورأى المتابعين أنه من الأفضل أن لا يظهر العلوي في هذا المقطع المصور، وأنه أهان تاريخه العريق كفنان ورجل على حد قولهم، ومن أبرز التعليقات: “حركات البنات يحط مكياج ومشغل اغاني”، “ليش مستغربين ترا كل الممثلين كذا بس ما نشوفهم وهم يحطون”. “عاد هذا معجبه فيه انا شمسوي تكفه لاتطيح من عيني”. “لا بالسناب حط الميكب عشان التصوير بس وحط لما خلص من التصوير امسحه لا تتبلوون عليه”

كما استذكر بعض المتابعين والده الشهيد سيد هادي العلوي، الذي ارتقى شهيدا أثناء الغزو العراقي. معلقين أن محمد يسيء لوالده بظهوره بهذا الفيديو الذي يتشبه فيه بالنساء.

https://youtu.be/iX7J71dPR_0

ودافع بعضهم عن الفنان محمد العلوي، مؤكدين أن كافة الفنانين والإعلاميين ومن يظهرون على الشاشة يلجأون لاستخدام المكياج نتيجة الإضاءة إلا أنه الشخص الوحيد الذي كشف الأمر بالفيديو، وأن مثل هذا الموضوع لا يستحق كل هذا الهجوم والاتهامات.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.