محمد رمضان يقدم لزوجته هدية من العيار الثقيل في عيد زواجهما (فيديو)

احتفل النجم المصري محمد رمضان بعيد زواجه الثامن من السيدة نسرين السيد عبد الفتاح والتي تعرف نسرين أبو النجا، من خارج الوسط الفني، حيث تعتبر زوجة الفنان الثانية بعد انفصاله عن الأولى في عام 2012 وأنجب منها ابنته الكبرى “حنين”.

ووثق محمد رمضان مقطع فيديو لهديته إلى زوجته نسرين، وشارك الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، فكانت هديته هي عبارة عن وردة داخل صندوق. قال متابعون إنها من الذهب الخالص. وجاء الفيديو على أنغام أغنية المطربة أم كلثوم “سيرة الحب ياما عيون شغلوني لكن ولا شغلوني”.

وكتب الفنان المصري على الفيديو:” انهاردة ٦ديسمبر عيد جوازنا الثامن كل سنة وانتي حبيبتي. و رفيقة مشواري و زوجتي وأم اولادي ربنا يباركلنا في حياتنا واولادنا و يحفظنا من كل سوء”.

للمشاهدة اضغط هنا

ورمضان دائم التغزل بزوجته نسرين أبو النجا حيث  قال عنها الفنان في أحد تصريحاته: “هي كل حياتي.. أمي وبنتي ومراتي وحبيبتي”، له منها ابنه علي، وكنز “آخر العنقود”.

وقال في وقت سابق عن قصة ارتباطهما: “اتخذت قرار الزواج قبل عقد القران بعشرة أيام فقط، وقرأ الفاتحة قبل الزواج بخمسة أيام، وتعرف على زوجته من خلال صديقه لأنها شقيقته.لافتا إلى أن أهم شيء هو اختيار أسرة الزوجة، بالإضافة إلى أهمية وجود توافق فكري واجتماعي بيننا فأنا اخترت ‬أماً‮ ‬لأبنائي قبل أن تكون زوجتي”.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.