توأم يرتكبان جريمة مروعة في إزمير.. و”التمثيل” يُنقذ أحد الضحايا

ارتكب الأخوان التوأم هاكان وهارون إفجين، اللذان يقيمان في نارليدرا بإزمير، جريمة بحق سليمان فرات جان ووالده مظفر جان بسبب دين بينهم.

وأفادت مصادر، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن” بوفاة الابن، في حين نجا الأب بعد تظاهره بالموت وقت وقوع الجريمة.

ووقع الحادث في الساعة 21:00 في شارع أكسو بحي ألتي إفلار، في 2 نوفمبر الماضي، حين داهم الأخوان التوأم (35 عامًا)، مع صديقهما إمري دميراغاش، عائلة جان في مقر عملهم، وأطلقوا النار عليهم.

وذكرت المصادر أن الأب مظفر جان أصيب بثلاث رصاصات في قدمه أطلقها دميراغاش، بينما أطلق هارون وهاكان النار على الابن سليمان فرات جان البالغ من العمر 27 عامًا، بعد مطاردته 200 متر تقريبًا.

وعن أسباب جريمة إزمير، أوضحت الأم المكلومة ديليك جان أن ابنها سليمان قرر قبل أشهر شراء قاعة زفاف ريفية يديرها شقيقان توأم في إنجيرألتي، ليكون لديه عمل خاص.

وأشارت إلى أن ابنها أعاد النظر في الأمر بعد تكبّده خسائر مادية، إلا أن الشقيقين لم يتقبلا الأمر، واشترطا عليه إعادة المبلغ غير كامل لتغطية الخسائر، مع تقسيطه على ثلاث دفعات، وكانا صارمين في التعامل.

ولفتت إلى أن المجموعة داهمت مكان عمل زوجها وابنه وأطلقت الرصاص عليهما، فيما لقي ابنها حتفه، نجا زوجها بإصابة كبيرة في قدمه تسببت في إعاقته عن ممارسة حياته، بعد تظاهره بالوفاة.

ودعت الأم السلطات لعمل اللازم بحق الجناة.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ المزيد/ عائلة تركية تُفجع بوفاة 4 من أفرادها خلال 28 يومًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.