“في حالة حرجة”.. طفل يطلق النار على رجل في رأسه

نقل شخص جوًا إلى المستشفى في حالة حرجة بعد أن أطلق عليه طفل الـ نار في مدينة ستيوارت بولاية فلوريدا الأمريكية.

وقالت الشرطة، إن طفلاً أطلق النار على رجل في رأسه يوم السبت، بعد أن عثر على مسدس محشو على سطح طاولة، ونقل الشخص المصاب جوًا إلى المستشفى في حالة حرجة في أعقاب الحادث الذي وقع داخل منزل بفلوريدا.

وكتب قسم شرطة ستيوارت في منشور عبر موقع “فيسبوك”: “يوم السبت، استجاب ضباط شرطة ستيوارت لمكالمة طوارئ للخدمة. “عندما وصلوا، اكتشف أن رجلاً بالغًا أصيب برصاصة في رأسه. تم نقل الضحية جوا إلى مركز صدمات محلي حيث هو حاليًا في حالة حرجة”.

وأضاف: “بعد إجراء تحقيق شامل مع مكتب المدعي العام وإدارة شرطة ستيوارت. تقرر أن طفلًا صغيرًا في المنزل أطلق الرصاص على الضحية الذكر عن طريق الخطأ”.

وتابع: “لسوء الحظ، تم وضع السلاح الناري الذي تم تحميله على سطح منضدة كان في متناول الطفل دون تأمين”.

واستدرك: “تود إدارة شرطة ستيوارت تذكير الجميع بتأمين الأسلحة النارية غير المراقبة دائمًا بأمان. الرجاء القيام بدورك وتأمين الأسلحة النارية. إنه القانون، ولكن الأهم من ذلك أنه ينقذ الأرواح”.

وتظهر الأرقام أن 60 طفلاً يبلغون من العمر ثلاث سنوات أو أقل أطلقوا النار على أنفسهم. أو أي شخص آخر عن طريق الخطأ بسبب “سلاح ناري مخزن بشكل غير صحيح” في الولايات المتحدة في عام 2020.

وفقًا لمجموعة (Everytown for Gun Safety)، يُقتل كل يوم أكثر من 100 شخص في الولايات المتحدة بالسلاح. وهناك أيضًا حوالي 200 طلقة نارية وجرحى بالأسلحة النارية، مع معدل القتل بالأسلحة النارية، حيث يبلغ معدل القتل في أمريكا. أعلى 25 مرة منه في البلدان المتقدمة الأخرى.

في الشهر الماضي، أطلق صبي يبلغ من العمر عامين النار على والدته ، 21 عامًا. في ديرسفيل بولاية أيوا بعد العثور على مسدس على طاولة بجانب السرير.

وذكرت مجلة “نيوزويك” أنها نُقلت إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات تهدد حياتها.

.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.