مصرية تنتحر بسم الفئران وتترك رضيعتها والسبب صادم

أقدمت زوجة مصرية على التخلص من حياتها بتناول سم فئران، تاركة خلفها طفلتها بسبب مشاكل مع أهل زوجها وخلافات عائلية.

وكشفت التحقيقات ان المتوفاة كانت تقيم مع زوجها فى بيت عائلته بعزبة الشقري بمدينة شبين القناطر .وأنهم كانوا دائمي الشجار والخلافات وتبين أن المتوفاة لديها طفلة رضيعة وانها تخلصت من حياتها بتناول سم الفئران بسبب سوء معاملة اهل زوجها لها وكثرة الخلافات بينهما.

وكان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث .مركز شرطة شبين القناطر من مستشفى الشاملة بشبين القناطر بوصول ا ع  ا ” 25 سنة ربة منزل مصابة بحالة إغماء .وإدعاء تناول مادة سامة وتوفيت فور وصولها المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور تم إخطار اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي  والعميد خالد المحمدي .رئيس مباحث القليوبية وتبين من التحريات أن المجني عليها كان بينها وبين زوجها الذي يعمل بإحدى الدول العربية وأسرته خلافات مستمرة.

كما وكشفت التحقيقات والتحريات أن أهل الزوجة اتهموا أهل الزوج بأنهم كان يعاملون المتوفاة معاملة سيئة .حيث أنها تعيش ببيت عائلة وأنهم كانوا دائمي الشجار معها حتى كرهت حياتها.

كما دلت التحريات أن المتوفاه لديها طفلة رضيعة وأن الوفاة بسبب تجرعها السم للتخلص من مشاكلها مع أسرة زوجها. والذي يعمل بإحدى الدول العربية وعندما كانت تستغيث به لما يحدث معها إلا أنه كان يقف في صف أسرته .ورفض أن تعيش في منزل آخر بعيد عنهم حتى تخلصت من حياتها اليوم بتناول سم الفئران.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.