صورة عائلية تجمع أصالة بـ أيمن الذهبي.. ووالدة الأخير تجهز لهم الطعام

نشرت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري، صورةً لها جمعتها بعائلتها من خلال حسابها على موقع إنستجرام. وصفها المتابعين بالمفاجأة غير المتوقعة.

وأطلق المتابعين ذلك الوصف على الصورة، التي جمعت كلاً من أصالة نصري وطليفها ووالد أبنائها أيمن الذهبي، بالاضافة الى ذلك جمعت شام وخالد وشقيقيهما التوأم من والدتهما وكذلك شقيقتهما من والدهما التي كانت تحملها أصالة بنفسها، وهذا ما شكّل مفاجأةً كبيرة للكثير، تحديدا وأن هذا التجمع الأسري يأتي بعد سنوات طويلة من الاتهامات المتبادلة بين النجمة السورية اصالة نصري وطليقها.

imgimg

وعلقت عليه شام عند نشرها للصورة بالقول: “Family is everything” أي “العائلة هي كل شيء”، تضمن العديد من النشاطات؛ إذ لم تكتفِ شام بالصورة التي نشرتها، بل قامت أيضاً بنشر عددٍ من مقاطع الفيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها. ظهرت في أحدها وهي تحتضن شقيقتها “أنجيلا” وتقول “يوم عائلي..ما في كلام”.

وفي وقت سابق نشرت ” شام الذهبي ” إبنة الفنانة ” أصالة ” عدة صور من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من رحلتها الاخيرة إلى مقر وكالة الفضاء الأمريكية ” ناسا ”.

كما وكتبت شام الذهبي في تعليقها على الصور قائلة : ” خطوة صغيرة لرجل ، قفزة عملاقة للبشرية .. قال نيل أرمسترونج ذات مرة عندما هبط على القمر قد نكون على مسافة قفزة واحدة. ولكن لا نزال على بعد ملايين السنين الضوئية من عالم غني جدًا ودائم الروعة .. إنه أعظم لغز في الحياة ” .

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.