عصام الحضري يحتفل بخطوبة إبنته ” شدوى “ (صور)

نشر حارس مرمي منتخب مصر السابق ” عصام الحضري ” عدة صور من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” احتفل من خلالها بخطوبة إبنته ” شدوى ” على ” عمر طارق العزبي “.

وأقيم حفل الخطوبة مساء يوم الخميس الماضي في فيلا بمدينة السادس من أكتوبر في مصر واقتصر الحضور للأهل والأصدقاء المقربين للعروسين فقط .. ومن المقرر إقامة حفل زفاف كبير فى شهر مارس المقبل بأحد الفنادق الكبرى وحسب مصادر مقربة من ابنته “شدوى” لتركيا الان يتم بدء التجهيز للحفل من الآن 

وكتب عصام الحضري في تعليقه على الصور : ” شدوى بنتى حبيبتى ألف مبروك يا حبيبة بابا وربنا يكملك بالخير إنتى وعمر إبنى وحبيبي ويكتبلكوا الخير .. كبرتوا و كبرتونى .. الحمد لله ربنا يتم فرحتي بيكم إنتي واخواتك يا رب ” .

وفي وقت سابق احتفل“عصام الحضري ” حارس مرمى منتخب مصر السابق بخطوبة إبنته شاهندا. ونشر عدة صورة من خلال حسابه على انستجرام.

وظهر الحارس عصام الحضري برفقة إبنته شاهندا بالاضافة الى عائلته في حفل أقيم بفيلته اليوم الأربعاء. وذلك بحضور العديد من الأهل والأصدقاء. ومن المقرر أقامة حفل آخر بعد ساعات قليلة في النيل.

بينما كتب الحضري في تعليقه على الصور : ” بنتي حبيبتي وأول فرحتي شاهندا .. ألف مبروك يا حبيبتي وربنا يكمل فرحتك وفرحتي بيكوا بخير إنتي و عمر حبيبي وإبني التاني وعقبال الفرحة الكبيرة .. كبرتي يا شوشو وكبرتيني ” .

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.