نيللي كريم في صورة مع ابنتها سيليا.. من الاجمل؟

فاجأت الفنانة المصرية نيللي كريم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمعها بأكبر بناتها سنا، “سيليا”. شاركتها من خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها في انستغرام وتركت عليها تعليقا “أميرتي”.

وفيما لفت التشابه في ملامح وجه الأم وابنتها أنظار المعجبين الذين تفاعلوا مع الصورة ويتداولونها من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. تساءل البعض إن كانت سيليا قد خضعت لعمليات تجميل ام لا.

ومن ضمن التعليقات على الصورة، علماً أن نيللي من النادر أن تشارك جمهورها على السوشال ميديا بصورة مع ابنتها. “هي البنت ممكن تكون عاملة فيلر؟”، “شكل البنت يوحي بأنها مصرية فيما الأم شكلها روسية”.

img

بينما وفي وقت سابق خرجت النجمة المصرية نيللي كريم، عن صمتها إزاء ما صرّحت في وقت سابق حول الانفصال عن خطيبها رجل الأعمال المعروف عمر إسلام. وذلك أثناء برنامج مع الاعلامية وفاء الكيلاني، مضيفة من خلالها أنه لا يوجد لديها رغبتها بالزواج مرة أخرى في الوقت الحالي.

كما وقالت الفنانة نيللي كريم، من خلال تصريحات تلفزيونية إن الحديث عن نيتها الزواج مرة اخرى لا يعني انفصالها عن خطيبها، منوهة بأن الكيلاني ترهق وتتعب ضيوفها. كما واردفت: “وفاء في أسئلتها شاطرة وتقعد تزهقك في السؤال فتقولها خلاص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.