تشعل تويتر.. الخطيب يرتدي قميص الزمالك.. هل تعرف القصة

أعاد نشطاء ورواد تويتر صورة من الزمن الجميل تجمع نجم النادي الأهلي السابق محمود الخطيب ومدرب المنتخب السابق حسن شحاتة، إضافة إلى لاعب نادي الزمالك السابق فاروق جعفر.

وعلق أحد رواد تويتر على الصورة بالقول : زمان في الثمانينات الزمالك كان عنده ماتش صعب جداً مع فريق جزائري اسمه. ( جيت أوزي ) الزمالك اتغلب هناك ٣/١ وكان لازم يفوز في مصر ٣/صفر.

وأضاف : الخطيب راح بنفسه نادي الزمالك .. وحضر تدريب الفريق في ميت عقبه وهو لابس فانلة الزمالك .وكان معاه حسن شحاته و فاروق جعفر وهما لابسين فانله الأهلي .

كما وتابع قائلا : وقتها ذهب إلى الإستاد حوالي ٣٠ ألف مشجع أهلاوي .. ماسكين أعلام بيضا بخطين حمر . . و الزمالك يومها كسب النتيجة المطلوبة منه ٣/صفر.

وفي تفاصيل قصة الصورة:  رداً للجميل، ذهب حوالي٤٠ ألف زملكاوي ليشجعوا الأهلي ضد فريق إفريقي منافس . . و الأهلي يومها كسب الماتش.

كما  وطالب ناشر الصورة الجماهير قائلا:  جربوا الإحساس ده .. وبدل السخرية المستمرة وكل جمهور مستني مصيبة للجمهور التاني . . جربوا نرجع زي زمان .. ونطفي نار الغل و التعصب الأعمى .. ساعتها .. ستعود للرياضة قيمتها الساميه . وتبقى الرياضه فعلاً أخلاق .. زي زمان.

بينما علق أحد رواد تويتر على القصة : المعلومة المنتشرة دى خطأ ، الصح إن دة كان ماتش اعتزال . كما و كان بين منتخب الاهلى و الزمالك و منتخب مصر و ده كان .١٩٧٩

بينما ر د حساب فاطمة مشالي – ناشر الصورة- قائلا : البعض قال الموضوع صحيح .وحضر المباراة والبعض الآخر كذب الموضوع مثلك ياريت رياضي سابق يقول الحقيقة تحياتي.

كما وعلق آخر : تحياتى دكتورة زمان كان مفيش إعلام رياضى متعصب يحاول بشتى الطرق أن يشق الصف .ويثير الجماهير من أجل مجد شخصى وبطولة شخصية زائفة كنا نسمع المحترم الإعلامى الكبير فهمى عمر ونقرأ المحترم إبراهيم حجازى .ومحمود معروف انظرى الآن من هم الموجودين على الساحة.

 

تشعل تويتر.. الخطيب يرتدي قميص الزمالك.. هل تعرف القصة

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.