هكذا ردت وعد السعودية على متابعة قالت لها: “احمدي ربك أنك سمرة مو سودة”

شاركت النجمة السعوديةوعد”، جمهورها على احد حساباتها مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو روت فيه تعرضها لموقف وصف بالعنصري من قبل احدى متابعاتها والتي قالت لها: “أنا ما أبيكي تزعلي.. أنتي كل اللي معاكي بيض أحمدي ربك أنك سمرة مو سودة”.

وجاء تعليق المتابعة بعد أن ظهرت “وعد” في المقطع وهي تحتفل بعيد ميلاد صديقة لها في بيروت بصحبة عدد كبير من صديقاتها اللبنانيات.

وقالت الفنانة “وعد”: “إيش فيه التخلف والعنصرية اللي إنتي قاعدة تتكلمي عنه.. يا بنتي أنتي شوفتي السود اللي إنتي قاعدة تتكلمي عنهم الغامقين اللي زي أبويا أنا أسود غامق”.

للمشاهدة اضغط هنا

كما وأضافت: “أقولك حبيبتي لوني ده يبغالك سنين عشان توصليله وما راح توصليله عقليتك هذه راح تضل مريضة.. فأنا أقولك الله يهديكي أنتي وكل اللي زيك.. وبعدين أنا سمرة شقراء زرقاء كله خلقة رب العالمين.. وأنا أحمد ربي أني سمراء”.

https://twitter.com/i/status/1338664144090836992

وفي وقت سابق ونشرت وعد عبر تطبيق سناب شات:”تقدملي شخص يريد يخطبني يقولي أنا أبيض منك.. وأصغر منك.. وأهلي ما راح يوافقون بيكي.. بس أنا بريدك وبريد أرتبط بيكي وأتزوجك”.

كما وعلقت الفنانة السعودية على هذا الطلب قائلة “أنت شخص مريض نفسي.. في أي زمن عايش أنت .. كان زمان الأجنبي كفاية عنصرية ومين قالك إني راح أوافق؟”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.