هجوم حاد على ” دنيا بطمة ” بسبب مقطع فيديو “الدنيا دوارة وعندك بنتين”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الحسابات التي تختص باخبار الفن مقطع فيديو للفنانة المغربية ” دنيا بطمة ” والتي ظهرت من خلاله وهي تغني أغنية ” يوم ليك ويوم عليك ” للفنانة الراحلة ذكرى.

الأمر الذي تسبب في موجة من الغضب من قبل عدد من المتابعين الذين شنوا هجوما وانتقادات واسعة ضد دنيا بطمة معتبرين أن هدفها من هذا الفيديو الشماتة ب ” منى السابر ” والدة حلا الترك ”.

جاء ذلك بعد أن قامت حلا الترك برفع دعوى قضائية ضد والدتها متهمة إياها بسرقة أموالها وقضت المحكمة بحبس منى السابر لمدة عام بالاضافة الى دفع مبلغ 200 ألف و300 دينار بحريني .

بينما فجاءت التعليقات المهاجمة لدنيا بطمة مثل : ” الله يكفينا شر الشماتة ”.  و ” خرابة البيوت مفرقة الأحباب ” و ” حسبي الله دمرت العيلة وقلبت البنت على أمها .. الدنيا دوارة وعندك بنتين ” 

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمقابلة أجرتها فتاة مغربية شهيرة بالمغرب شبيها بدرجة كبيرة من مواطنتها الفنانة ” دنيا بطمة ” .

وردا على سؤال هذه الشابة حول وجه الشبه بينها وبين دنيا بطمة. قالت : ” ليا الشرف إني نشبه ليها .. أنا عمري ما التقيت معاها مباشرة .. الحمد لله إن جمالي طبيعي ولم أقم بأي عمليات تجميل ” .

كما وأشارت إلى أنها لم تجر عمليات تجميل سوى البوتوكس والذي لا تعتبره يصنف كعملية تجميل.

للمشاهدة اضغط هنا
أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.