“شاهد” نيللي كريم في عيد ميلادها محمولة على ايدي الشباب بملابس وصفت بالفاضحة!

تصدرت النجمة المصرية نيللي كريم، التريند بعد نشر صور ومقاطع مثيرة من حفل عيد ميلادها الذي أثار موجة واسعة من الجدل وحضره عدد كبير من الفنانين.

الصور والمقاطع التي تداولها النشطاء  بنطاق واسع أظهرت إطلالات وتصرفات جريئة وفاضحة من الفنانة المصرية نيللي مع أصدقائها. حتى أنها ظهرت بفستان فاضح يكشفها من الأسفل بينما يحملها آسر ياسين وفنان آخر في مشهد اثار ضجة واسعة.

للمشاهدة اضغط هنا

كانت وقد فاجأت نيللي كريم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمعها بأكبر بناتها سنا، “سيليا”. شاركتها من خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها في انستغرام وتركت عليها تعليقا “أميرتي”.

وفيما لفت التشابه في ملامح وجه الأم وابنتها أنظار المعجبين الذين تفاعلوا مع الصورة ويتداولونها من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. تساءل البعض إن كانت سيليا قد خضعت لعمليات تجميل ام لا.

img

بينما وفي وقت سابق خرجت النجمة المصرية نيللي كريم، عن صمتها إزاء ما صرّحت في وقت سابق حول الانفصال عن خطيبها رجل الأعمال المعروف عمر إسلام. وذلك أثناء برنامج مع الاعلامية وفاء الكيلاني، مضيفة من خلالها أنه لا يوجد لديها رغبتها بالزواج مرة أخرى في الوقت الحالي.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.