شاهد.. حنان ترك تعود من جديد بهذا العمل الفني بعد فترة من الاعتزال

نشر الحساب الرسمي الخاص ببرنامج ” عرب وود ” على حسابه في تطبيق ” إنستجرام ” صورة للفنان المصرية ” حنان ترك ” أعلن من خلالها عن عودتها من جديد للساحة الفنية بعد غيابها لمدة طويلة.

وظهرت الفنانة حنان ترك في الصورة من داخل أحد الاستوديوهات أثناء دبلجتها بصوتها حلقات مسلسل الأطفال ” نونة الشعنونة ” والذي سيعرض في رمضان العام المقبل 2021.

فجاء في التعليق على الصورة : ” حنان ترك تضع صوتها دوبلاج على حلقات مسلسل الأطفال ” نونة الشعنونة ” لعرضه في رمضان 2021 ”.

للمشاهدة اضغط هنا

كانت وقد نشرت النجمة المصرية المعتزلة ” حنان ترك ” صورة لها عبر حسابها في موقع ”إنستجرام ” عبر خاصية الإستوري برفقة زوجها وسط الطبيعة في أحدث ظهور لهما.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع مشيرين إلى مدى جمالها ووجه الشبه بينها وبين زوجها ” محمود مالك ”.

فجاءت التعليقات مثل : ” سبحان الله كلما تلاقي اثنين متجوزين بقالهم فترة وعشرة بيصيروا يشبهوا بعض ” . ” الواحد لما بيقرّب من الدين بيصير أحلى ووجهو بينوّر ” و ” شبه بعض كتير افتكرته أخوكي ” .

كما نشرت الفنانة حنان ترك صورة جديدة لها أيضا على منصة ” تويتر ” من أمام البحر وكتبت عليها : ” عِندما نستيقظ صٓباحاً وقد رزقنا الله يوماً جديداً لِنحيا ، لِنفكر ، لِنحب .. فلنجعل أول كلمة لنا الحمد لله ”.

 عرب وود
عرب وود

اقرا المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.